سامسونج تقول أنها ستُطلق هاتف ذكي بشاشة عرض مرنة في أكتوبر

Samsung-Flexible-Display

 

 

سامسونج تستمر في جهودها للإبتكار في عالم الأجهزة المحمولة بعد إعلانها عن أنها ستُطلق هاتف ذكي جديد بشاشة عرض مرنة, لأول مرة, في كوريا الشهر القادم.

وفقاً لرويترز و مؤسسة Yonhap News Agency, أعلنت سامسونج عن إطلاق Galaxy Note 3 في كوريا اليوم. DJ Lee, مُدير الشركة لقسم التسويق الإستراتيجي, ذكر أن الهاتف سيتم إطلاقه في كوريا الشهر القادم, و لكن لم يتم توفير أي تفاصيل آخرى, أو حتى إذا كان سيتم توفير الهاتف الجديد في جميع أنحاء العالم أم كوريا فقط.

سامسونج كشفت عن نماذج بدائية لشاشات العرض المرنة في معرض CES العام الماضي, و لقد إستخدمت الشركة هذه التكنولوجيا في بعض أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بها, و لكن إطلاق هاتف ذكي بشاشة مرنة سيكون أمر جديد تمام.

الشهر السابق, دخلت سامسونج سوق الساعات الذكية بعد إعلانها عن Galaxy Gear. العديد من المُستَخدمون إعتقدوا أن أبل ستُطلق ساعة ذكية خاصة بها قريباً, و لذلك, كان من المُتوَقع أن تقوم سامسونج بهذه الخطوة من أجل مُنافسة الشركة الأمريكية.

لكن, مع عمل الساعة الذكية Galaxy Gear مع أجهزة سامسونج الأحدث فقط, Note 3 و Galaxy S4, إنتقد العديد من المُحَللين قلة مُميزات و إستخدامات الساعة, بل أن البعض قال أنها ليست “ذكية”, و هو ما قد يؤكد على أن سامسونج تسرعت في إطلاق هذه الساعة.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا