هكذا تحدث مدرب منتخب ‫‏إسبانيا‬ بعد الهزيمة أمام ‫‏هولندا‬ بثنائية نظيفة

0 186

ديل بوسكي يتحسر على هزيمته الثانية أمام الطواحين

أعرب المدير الفني للمنتخب الإسباني “فيسنتي ديل بوسكي” عن خيبة أمله بعد الهزيمة التي مني بها منتخبه على يد نظيره الهولندي بنتيجة 2-0 في اللقاء الودي الذي جرى أمس الثلاثاء على ملعب “أمستردام آرينا” في ختام لقاءات كلا المنتخبين في أسبوع الفيفا الدولي.

وأرجع مدرب ريال مدريد الأسبق البالغ من العمر 64 عاماً، سبب الهزيمة إلى غياب التوفيق عن مهاجمه، مشيراً إلى أن حامل لقب اليورو، فعل كل شيء في كرة القدم ضد الطواحين، إلا زيارة شباك الحارس كينيث فيرمير الذي ذاد عن مرماه ببسالة حتى الدقيقة 90، ليُصبح المنتخب الهولندي أول منتخب يفوز على إسبانيا بقيادة ديل بوسكي مرتين، بعد خماسية المونديال.

وقال ديل بوسكي للصحفيين “أول 20 دقيقة كانت ثقيلة جداً علينا، وعلى ما يبدو كان من المستحيل أننا لم نُسجل، لقد تفوقنا في المباراة ونجحنا في الوصول إلى منطقة الجزاء في أغلب أوقات المباراة، لكن للأسف الشديد افتقرنا تسجيل الهدف”.

وفي الوقت ذاته، أشاد باللاعبين الشابين جوانمي وفيتولو بعد ظهورهما مع المنتخب للمرة الأولى في مباراة الأمس، وقال عنهما “انهما من الناشئين ويلعبان بشكل جيد، بالنسبة لفيتولو، فكان نشيطاً للغاية، أما جوانمي فكان قريباً جداً من التسجيل”.


اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.