لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


هازارد يواصل تصريحاته المثيرة حول مدرب ‫تشيلسي‬

3 88

إيدين هازارد يؤكد أنه غير قادر على الوصول لطموحات مدربه

وجّه نجم تشيلسي “إيدين هازارد” رسالة واضحة لمدربه “جوزيه مورينيو” الذي يطمح ليجعل منه لاعبًا من طينة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث أكد أنه لن يستطيع تحقيق حلم مدربه أبدًا وأنه ينتمي إلى نوعية أخرى من اللاعبين.

وكان هازارد قد صرّح خلال الشهر الماضي أن مورينيو يريد منه أن يسجل مرتين أو ثلاث مرات في كل مباراة، لكنه أكد أن ذلك أمر مستحيل بالنسبة له رغم أنه يبصم على موسم كبير مع المرشح الأول للظفر بلقب البريمرليج.

ذو الـ24 عامًا اعترف بعجزه عن الوصول لمعدل تهديفي قريب من معدل ميسي ورونالدو، فقال في تصريحاته لصحيفة “ليكيب” الفرنسية “أنا سعيد جدًا في تشيلسي، وأعتقد أنني أقدم مستويات جيدة كما كنت أفعل خلال الموسم الماضي، ولا شك أنني أعمل لكي أواصل التطور”

ثم استطرد قائلًا “بعض الناس (مثل مورينيو) يريدون مني أن أسجل 30 أو 40 هدفًا في الموسم مثل رونالدو وميسي، لكنني لست من تلك النوعية من اللاعبين. ربما يجب علي أن أتحسن أمام المرمى وأن أعمل على أن أكون أنانيًا أكثر وأن أسجل بصفة أكبر، لكنني أقدم موسمًا كبيرًا في جميع الأحوال، وإن حققت ألقابًا في النهاية فسأكون سعيدًا جدًا”


اقرأ ايضاً

3 تعليقات

  1. سعدون راجح :

    إيدين هازارد رهييييييييييب هدا اللاعب والله
    موقعكم رياضي خطير ورهيب يعطيكم العافية ولو تهتمون بقسم الطبيخ والماكياج

    1. الويب السابع
      الويب السابع :

      الله يعافيك اخوي وان شاء الله سندرس موضوع اقتراحك .. وشكرا على الاهداء

  2. سعدون راجح :

    اهداء لمحبي الويب السابع
    من نحن

    عرفنا أن الأهداف والغايات السامية تحتاج دائما وابدا الي الهمم العالية .. وان من عرف قيمة ما يطلب هان عليه مقدار ما يبذل ,فوصلنا الليل بالنهار وعملنا غاية جهدنا للوصول الي اقصي درجات التطوير,وبذلنا من الغالي والنفيس من عظيم الوقت والمال حتي نصل الي ما نحن عليه الان , ونعدكم ان يكون هدفنا الاحتفاظ بقمة التطوير والانفراد والتميز في مجال البرمجة والتصميم وجميع مجالات خدماتنا لكم لكي نكون جديرون بثقتكم دائما وابدا فالاحتفاظ بالقمة عمل صعب وشاق لاييسره الله الا للقليل …
    مسايره الركب في التقدم وفي ثورة المعلومات التقنية التي انتشرت بصوره مذهلة على الشبكة العنكبوتية ,مما استدعى توجهه الكثير إلى عالم الانترنت،الذي انتشرت خدماته لجميع شرائح المجتمع وبكافة تخصصاته,وكذلك بسبب سرعته الفائقة في تبادل المعلومات بين الجميع مهما تباعدت الأماكن واختلفت الأزمنة، وأصبحت خدماته لا غنى عنها لكل راغب بالمعرفة السريعة والميسرة وكذلك تحقيق الأرباح الهائلة . لذا رأينا انه من المناسب استغلال هذه التقنية الحديثة بتدشين نوفل العربية. لنشيد فيه بالنجاح ، ونحيّي العطاء , وإن قصّرنا فيما قلنا فحجاب كرمكم يسترنا. وإن أخلفنا ما وعدنا ، فرداء حلمكم يسعنا ، فأقبلوا ما جاد به الجهد، وغُضّوا الطرف عن تقصير النفس ، وعيب العمل ، لأننا في الأخير بشر مُدبّر ، وإنسان مسخّر ، من الطين عجنُّا ، ومن التراب نسجنُا ، تسهو الذاكرة ، ويكّل القلّب، ويشرد الذهن،
    نطور لنرتقي فنلتقي فاليوم او غدا سوف نلتقي
    نتمنى تعجبكم المقدمه ونقترح توضوعوها مكان اللى اخر الموقع لان الكل بيشوفها ويعرف انها منقوله من مجموعة ترايدنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.