الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

بيريز يؤكد دعمه لأنشيلوتي ولفريق ‫#‏ريال_مدريد‬ كاملًا

أعلن رئيس نادي #ريال_مدريد السيد فلورنتينو بيريز عن دعمه لمدرب الفريق كارلو أنشيلوتي والذي تم السخط عليه من قبل جماهير النادي في المباريات الأخيرة وآخرها مباراة الخسارة أمام شالكة 3-4 يوم الثلاثاء الماضي والاحتجاج على ما يقدمه الفريق تحت إمرته في الفترة الماضية.

وظهرت عدة تقارير تحدثت خاصة عن مستقبل أنشيلوتي حتى قبل مباراة شالكة، مؤكدةً أنه بالإمكان إقالة كارليتو في حالة الخسارة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بملعب الكامب نو في 22 مارس القادم ولكن الرئيس من جانبه لا يريد أن ينسى أن هذا المدرب هو من قاد النادي الملكي للقب دوري الأبطال في الموسم الماضي.

قال بيريز في مؤتمر صحفي تم عقده خصيصًا بهذا الشأن “نحن أكثر من يتم انتقادنا وينتظر منّا الكثير لأننا النادي الأكبر في العالم، لكن الهجوم على المدرب واللاعبين مُبالغ فيه، النادي لديه ثقة وإيمان كامل بأنشيلوتي والذي سيبقى مدربًا للمرينجي وهو أفضل خيار مُمكن، كما أننا ندعم جميع لاعبينا”.

استطرد بيريز “هؤلاء من حققوا في خلال عام ما أردنا أن نحققه لسنوات طويلة وهو اللقب العاشر بدوري أبطال أوروبا، لعبنا كرة قدم رائعة وأفضل بالنسبة لي ولكثيرين من أي وقتٍ سابق ولذلك يجب أن نكون فخورين”.

أكمل فلورنتينو عن نوايا النادي “نحن مستمرون في البحث عن أهدافنا بهدوء وباتحاد كبير، نحترم الانتقادات البناءة وهى تزيدنا قوة، ولكن لا يمكن دومًا أن نكون في أفضل حالة، هذا مستحيل، لدينا ثقة كبيرة في المدرب والفريق، هل سيستمر أنشيلوتي في العام المقبل؟ لقد قلت ما قلت!”.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.