الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

هل يلحق ‫#‏مودرتش‬ بـ ‫‏كلاسيكو‬ ‫#‏ريال_مدريد‬ ‫#‏برشلونة‬

يُخطط أطباء ريال مدريد لاعطاء صانع الألعاب الدولي الكرواتي «لوكا مودريتش» فرصة المشاركة كبديل في الدقائق ال30 أو ال20 الأخيرة من مباراة فريقه ضد شالكه لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء ثم منحه فرصة أكبر أمام ليفانتي في الدوري تحضيرًا لرحلة الفريق إلى ملعب كامب نو نهاية الشهر الجاري والتي ستحدد معالم الصراع على صدارة الليجا حتى الجولة الأخيرة.

وحاول العودة في عدة مناسبات منذ ظهوره في تدريبات الفريق بالمغرب قبل نهائي كأس العالم للأندية 2014، إلا أن الأطباء رفضوا التسرع ومنحه المزيد من الوقت للتعافي ولاستعادة لياقته البدنية المتأثرة بهذا الغياب الطويل.

واستبعد أطباء الريال وضع «كرويف البلقان» تحت الضغط باشراكه كأساسي في مباراة شالكه خوفًا من تعرضه لإصابة جديدة فمن المتوقع أن يغلب عليه الحماس بهدف اثبات جاهزيته للمدرب لاشراكه كأساسي في الكلاسكيو.

وأكدت صحيفة ماركا أن هناك مخطط قد وضع بموافقة الطاقم الطبي والتقني للريال بإشراك لوكا بشكل تصاعدي باللعب كبديل أمام شالكه لعدة دقائق خلال الشوط الثاني ثم اشراكه لمدة 60 دقيقة أمام ليفانتي في الجولة القادمة من الليجا.

وستكون مباراة ليفانتي في الجولة ال27، الفرصة الأهم للوكا مودريتش للتأكيد على قدرته في لعب مباراة برشلونة كأساسي فهي الأهم بالنسبة للنادي في مشواره نحو استعادة لقب البطولة.

وظهر لوكا مودريتش وسيرخيو راموس مع زملائهم في تدريبات ريال مدريد صباح اليوم وقدما مستوى جيد يؤلهما للعب ضد شالكه دون مشاكل.

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.