النسخة الجديدة من لعبة iBaloot

0 24

أطلقت شركة “ابتكار المتطورة” النسخة الجديدة من لعبتها الشهيرة iBaloot، وذلك بمناسبة تجاوز عدد مرّات تحميل اللعبة لحاجز 2 مليون تحميل.

وتتمتع النسخة الجديدة من اللعبة بمميزات كثيرة وتحسينات على مستوى الذكاء الصنعي وتطوير تجربة المستخدم، بالإضافة إلى تطوير الأصوات داخل اللعبة بعدد من اللهجات المحلية والخليجية لتتناسب مع رغبة المستخدم في الحصول على تجربة فريدة من نوعها تحاكي سلوك وطبيعة المستهلك المحلي.

وأشار عيسى عطوي؛ المدير التنفيذي للشركة، بأنهم يطمحون للوصول للعالمية من خلال تقديم لعبة محلية قادرة على الوصول إلى الجمهور العالمي، حيث تم إطلاق نسخة الويب من اللعبة مؤخرًا، بالإضافة لتطبيق فيس بوكخاص بها، كما تطمح الشركة إلى تقديم اللعبة بلغات مختلفة كالإنجليزية والفرنسية مع بعض المميزات المبتكرة التي تتناسب مع الأسواق المختلفة.

ومن جانبه قال حاتم كاملي؛ مستشار في التسويق الرقمي، أن الأرقام التي تجاوزتها لعبة iBaloot تعتبر عالية جدًا بالنظر إلى حجم السوق المحلي، حيث تجاوزت عدد المشاهدات اليومية أكثر من 5 مليون مشاهدة، بالإضافة لأكثر من نصف مليون مستخدم نشط بشكل يومي، كما وصل عدد المرات التي قام المستخدمون بلعب لعبة iBaloot إلى ما يقارب ربع مليار مرة خلال الربع الأول من العام الحالي على كافة منصات الهواتف الذكية، وهي أرقام كبيرة جدًا ومحفزة خاصة لشركات الإعلان والتسويق.

الجدير بالذكر أن تطبيق iBaloot قد حصد على عدد من الجوائز والترشيحات المحلية والعالمية كجائزة موبايلي لمطوري تطبيقات الجوال وجائزة القمة العالمية للجوال WSA وغيرها من الجوائز، وهو متوفر لأجهزة أندرويد وiOS وويندوز فون، وكذلك عبر الويب.


اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.