لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


أمازون تطلق ميزة جديدة باسم #AmazonCart

أطلقت شركة “أمازون” التي تملك أحد أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم، ميزة جديدة تحمل اسم “#أمازون كارت”#AmazonCart وتتيح للمستخدمين التسوق عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”.

وتُمكِّن ميزة “#أمازون كارت” أو “سلة أمازون” مستخدمي “تويتر” من إضافة العناصر والمنتجات التي يصادفونها أثناء تصفحهم للموقع إلى سلة التسوق الخاصة بهم على متجر “أمازون دوت كوم” Amazon.com، وذلك دون الحاجة لمغادرة الموقع.

وللاستفادة من الميزة الجديدة، أوضحت “أمازون” أنه يتعين على المستخدم ربط حسابه الخاص بـ “تويتر” مع موقع “أمازون”، ثم الرد بوسم “هاشتاج” #AmazonCart على أي تغريدة تحوي رابطًا لأحد منتجات “أمازون”.

وبذلك سيجري إضافة ذاك المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بالمستخدم على موقع “أمازون” دون أن تتم عملية الشراء، وذلك حتى يتسنى له لاحقًا إتمامها أو إلغائها، كما سيقوم الموقع بدوره بإرسال تغريدة ردًا على عملية الإضافة لتصادق عليها أو لتُعلِم المستخدم أن المنتج لم يعد متوفرًا.

ويبدو أن الميزة الجديدة متاحة مبدئيًا لمستخدمي “أمازون” في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

ويمكن للمستخدمين ربط وتحرير تفضيلاتهم عن طريق زيارة الإعدادات الاجتماعية الخاصة بهم على موقع “أمازون”.


https://www.youtube.com/watch?v=iAm6pa9hPKA#t=29


 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا