لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


هواوي تزيح الستار عن الهاتف الذكي Ascend P7 Mini

أزاحت شركة “هواوي” الستار عن الهاتف الذكي الجديد “أسند بي 7 ميني” Ascend P7 Mini، وهو نسخة مصغرة من الهاتف “أسند بي 7″ المزمع الكشف عنه في السابع من مايو المقبل في حدث خاص بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويملك الهاتف “أسند بي 7 ميني” شاشة بقياس 4.5 بوصة، تعمل بدقة qHD، ودرجة وضوح 540×940 بكسل، كما يضم معالج “سنابدراجون 400″ رباعي النواة من “كوالكوم”.

ويعمل المعالج في هاتف “هواوي” الجديد بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وهو المعالج المدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت، ويضم إلى جانبه معالج رسوميات من نوع Adreno 305.

ويضم الهاتف “أسند بي 7 ميني” كذلك ذاكرة تخزين داخلية سعة 8 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي” بسعة تصل حتى 32 جيجابايت، ويعمل بنظام “أندرويد 4.3″.

وزود الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مدعومة بفلاش ضوئي وميزة “التركيز التلقائي”، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وذلك إضافة إلى بطارية سعة 2000 ميلي أمبير/ساعة.

هذا، ويتميز الهاتف “أسند بي 7 ميني” بوزنه الذي لا يتجاوز 115 جراما، وسُمكه الذي يبلغ 7.8 ملم، وهو الهاتف الذي يدعم شبكات اتصالات الجيل الرابع وتقنية “اتصالات المدى القريب” NFC.

يذكر أن “هواوي” كشفت عن الهاتف الجديد في ألمانيا حيث تعتزم إطلاقه في الأسواق الأوروبية أولاً خلال الأيام القليلة القادمة، وتنوي الشركة طرح الجهاز بسعر يبلغ 299 يورو.

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا