لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


سامسونج تعتزم الكشف عن هاتف جالاكسي إس 5 برايم في يونيو القادم

أفاد تقرير إخباري بأن شركة “سامسونج” تعتزم إطلاق نسخة بمواصفات أقوى من هاتفها الذكي “جالاكسي إس 5″ والتي تُعرف باسم “جالاكسي إس 5 برايم” Galaxy S5 Prime في حزيران/يونيو القادم.

ومع أن شركة “سامسونج” دأبت على نفي وجود هذا الهاتف، إلا أن موقع “آسيا توداي” Asia Today الكوري نقل اليوم عن مصادر لم يسمها موعد إطلاق الهاتف وأكد أنه سيقدم شاشة بدقة2560×1440 بكسل، أو ما تُعرف بـ “تو كيه” 2K مقارنة بدقة 1920×1080 بكسل التي يقدمها هاتف “جالاكسي إس 5″.

وبحسب الموقع، سيعمل الهاتف المرتقب بمعالج “إكسيونز 5430″ ثماني النوى، مقارنة بمعالجي “كوالكوم سنابدراجون 801″ و “إكسيونز 5 أوكتا 5422″ الذي يعمل به هاتف “جالاكسي إس 5″.

وتتشابه المعلومات التي قدمها موقع “آسيا توداي” مع تسريبات سابقة من حيث دقة الشاشة، غير أن ما جرى كشفه سابقًا يشير إلى أن الجهاز سيأتي بشاشة قياس 5.2 بوصة، ومعالج “سنابدراجون 805″ بتردد 2.5 جيجاهرتز مع معالج رسوميات من نوع “أدرينو 420″ Adreno 420.

ومن المتوقع أن يقدم هاتف “جالاكسي إس 5 برايم” 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب هيكل مصنوع من الألمنيوم.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا