الويب السابع
الويب الاخباري Web News - مختص في جميع الأخبار العربية والعالمية وأخبار التقنية الحديثة وتكنولوجيا المعلومات

سامسونج تطلق مسابقة لتطوير تطبيقات لساعتها الذكية جير 2

تسعى شركة سامسونج لتوسيع نظام ساعتها الذكية “جير 2″ التي تعمل بنظام التشغيل مفتوح المصدر “تايزن”، وذلك عن طريق إطلاق مسابقة للمطورين تصل جوائزها إلى 1.25 مليون دولار.

وأعلنت الشركة الخميس عن “تحدي تطبيق سامسونج جير” Samsung Gear App Challenge، وقالت إن التحدي العالمي سيساعد على “نفخ الحيوية” في سوق تطبيقات الأجهزة القابلة للارتداء.

ويمكن للمطورين اعتبارًا من تاريخ 8 أيار/مايو المقبل التسجيل في المسابقة وتقديم تطبيقاتهم المطورة وفق عدة تطوير البرمجيات الخاصة بنظام “تايزن”.

وكانت شركة “سامسونج” أصدرت عدة تطوير البرمجيات الخاصة بساعة “جير 2″ مجانًا في شباط/فبراير الماضي، ثم أطلقت أخيرًا نسخة محدثة من العدة تتيح البرمجة لساعة “جير 2″ والسوار الإلكتروني “جير فيت”.

وتُعد هذه المسابقة ثالث مسابقة لتطوير التطبيقات تجريها “سامسونج” منذ عام 2012، وتصل قيمة جوائزها إلى 1.25 مليون دولار، بما في ذلك 100,000 دولار نقدًا لأفضل تطبيق.

وكانت شركة “سامسونج” أطلقت الجيل الثاني من ساعتها الذكية في شباط/فبراير الماضي، والذي جاء ضمن طرازين الأول أطلقت عليه اسم “جير 2″ وهو يأتي مزودًا بكاميرا بينما يأتي الآخر باسم “جير 2 نيو” بدون كاميرا، هذا ويعمل الجيل الثاني من الساعة بنظام التشغيل “تايزن” التي تطوره شركة “سامسونج” بالتعاون مع العديد من الشركات

اقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.