لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


جوجل تطلق بطاقة السحب المباشر الخاصة بها Google Wallet Card

أعلنت شركة غوغل اليوم دخولها مجال إصدار بطاقات السحب المباشر  Debit Cards وذلك ضمن خدمتها الخاصة بالدفع الإلكتروني Google Wallet، ويأتي هذا بعد أن كانت الخدمة المذكورة تعمل عبر الإنترنت حصرًا.

وتتيح بطاقة السحب المباشر التي أطلقت عليها غوغل إسم Google Wallet Card للمستخدمين الدفع في جميع المتاجر التي تتعامل ببطاقات “ماستر كارد” وذلك باستخدام رصيدهم المتوفر ضمن خدمة Google Wallet، كما يستطيع حاملو البطاقة استخدامها للسحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي.

ويُعد مستخدمو Google Wallet أكبر المستفيدين من البطاقة الجديدة حيث تتيح لهم سحب الأموال التي تم تحويلها لهم عبر نفس الخدمة، وكذلك تتيح للتجار من أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يعتمدون على Google Wallet لاستقبال الدفعات من الزبائن، سحب النقود مباشرةً باستخدام البطاقة مما يمثل طريقة أسهل وأسرع من تحويلها إلى حساباتهم المصرفية.

يُذكر أن بطاقة Google Wallet Card متوفرة حاليًا في الولايات المتحدة فقط.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا