لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


الحصول على ميزات جالاكسي إس 5 على أي جهاز آندرويد

يُعتبر هاتف جالاكسي إس 5 من شركة سامسونج أحد أهم الأجهزة في وقتنا الحالي بفضل الميزات التي يُقدمها، ويمكن للمستخدمين الانتظار حتى صدور النسخة الجديدة من آندرويد للحصول على بعضها، أو يمكن تثبيت بعض التطبيقات للحصول على نفس الميزات دون الانتظار.

وتُعتبر ميّزة قياس نبضات القلب من أهم الميزات المتوفرة في الهاتف من خلال حسّاس نبضات القلب الموجود في الخلف، إلا أن مستخدمي آندرويد يمكنهم الاستفادة من تطبيق Runtastic Heart Rate المجاني والذي يُقدم نفس الوظيفة من خلال مُستشعر الكاميرا الموجودة في الهاتف.

أما ميّزة Selective Focus التي تسمح للمستخدم بتغيير تركيز الكاميرا حتى بعد التقاط الصورة، فيمكن الحصول عليها من خلال تثبيت تطبيق Google Camera.

ميزة الوضع الخاص Private Mode التي تسمح بإخفاء المعلومات الهامة في الجهاز يمكن تعويضها على هواتف آندرويد الثانية من خلال تطبيق AppLock.

أخيراً ميّزة Kids Mode أو وضعية الأطفال والتي توفّر بيئة مناسبة للأطفال عند استخدام الجهاز يمكن توفيرها من خلال تطبيق Kid Mode المجاني.

يمكن تثبيت بعض التطبيقات للحصول على نفس الميزات دون الانتظار.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا