لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


مستخدم يقيم عريضة إلكترونية ضد نوكيا بسبب مشاكل نظام آشا

أكد عدد من مستخدمي هواتف “نوكيا” منخفضة التكلفة، المزودة بنظام “آشا”، عن وجود عدة مشاكل بنظام التشغيل لم تقم الشركة بحلها، على الرغم من إبلاغهم للشركة بها.

وقام أحد مستخدمي الهواتف العاملة بنظام “آشا” بإنشاء عريضة إلكترونية في محاولة لجذب إنتباه “نوكيا” لتلك المشاكل لحلها أو لتعويض المتضررين مادياً.

وأوضح المستخدم، أنطونيو بابا، أن الهواتف العاملة بنظام “آشا” تواجه مشاكل في عدد من التطبيقات التي تأتي مثبتة مسبقاً مثل “فيسبوك” وتطبيق متصفح الإنترنت Nokia browser.

وتحتاج بعض التطبيقات المثبتة مسبقاً على الهواتف العاملة بنظام “آشا” إلى إلغاء تثبيتها، واستبدالها بنسخ أخرى بديلة من على الإنترنت لتعمل بشكل طبيعي.

وأضاف المستخدم أن تلك الهواتف تواجه مشاكل كذلك مع التطبيقات التي تضم ميزة التنبيهات مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التراسل الاجتماعي، حيث لا يُظهر النظام أي تنبيهات بالرسائل أو المشاركات الجديدة الواردة في التطبيق إلا عند فتحه رغم دعمه لتلك الميزة.

وشدد أنطونيو بابا على أن “نوكيا” تلقت العديد من الشكاوى حول نفس المشاكل، إلا أنها تجاهلتها، مما أضطره لإتخاذ خطوة إنشاء العريضة الإلكترونية على موقع ipetitions، والتي تهدف إلى جمع توقيعات من 1200 مستخدم يعاني من مشاكل مع نظام “آشا”.

يذكر أن “نوكيا” كانت قد أطلقت بداية الشهر الجاري تحديثا لنظام “آشا”، وذلك للهواتف 501 و502 و503 و203، وهو التحديث الذي ركز بشكل خاص على تحسين قدرات التصوير في النظام، إلا أن التحديث، حسب أنطونيو بابا، لم يضم حلاً للمشاكل التي أطلق بسببها العريضة.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا