لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


كيف يشتري مؤسس فيسبوك الشركات الأخرى!

عندما تقول شركة فيسبوك إنها سريعة فإنها تعني بالضبط ذلك، هذا ما قاله مؤسس “Oculus” عندما اشترت فيسبوك شركته مقابل ملياري دولار، خلال ثلاثة أيام ونصف.

وقال بريندان آيربي، المدير التنفيذي لشركة “Oculus“، إنه تلقى دعوة من مؤسس فيسبوك، مارك زكربيرغ، لتناول وجبة عشاء في منزله، عندها قال له زكربيرغ: “لقد سمعت بالتقدم الذي حققتموه في شركتكم”، مضيفاً: “لماذا لم تأتوا للتحدث معي؟ تعلمون أنني لن أرفض لكم طلباً.”

بعدها عقد اجتماع بين مدراء الشركتين، بحضور زكربيرغ و آيربي، ليذهبوا للتخييم خارج مقر شركة فيسبوك مع المحامين، وإنهاء الصفقة المليارية بغضون أيام.

واتبع زكربيرغ الأسلوب ذاته مع كل من القائمين على شركة واتساب وإنستغرام عند ابتياعها، دعوة للعشاء، يليها اجتماع للمدراء، ومن ثم حضور المحامين لإنهاء الصفقة خلال أيام فقط.

لكن ما يميز ابتياع فيسبوك لشركة “Oculus” هو أنها مصنعة لأجهزة ألعاب فيديو بنظارات تخلق عالماً افتراضياً، فهي ليست تطبيقات، بل تعد المرة الأولى التي تدخل فيها فيسبوك عالم ألعاب الفيديو الحسية، وليس فقط الألعاب الفيديو بشكلها البرامجي، في الوقت الذي يشير فيه الخبراء إلى أن الأجهزة التي تخلق العوالم الافتراضية تشكل مستقبل ألعاب الفيديو.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا