لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تويتر تستحوذ على شركة مختصة في البيانات الاجتماعية

أعلنت “تويتر” اليوم أنها وافقت على الاستحواذ على شركة “نيب” Gnip التي تختص بتوفير ما يُعرف بالبيانات الاجتماعية للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك “فيسبوك” و “جوجل بلس” و “تمبلر”، وغيرهم.

ودون أن تكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، أشارت الشركة على مدونتها إلى أن البيانات التي يتبادلها ويتناقش حولها مستخدمو موقعها يوميًا يمكن أن تكون مادة خصبة للمؤسسات الأكاديمية والصحفيين والمسوقين والعلامات التجارية والسياسيين والمطورين. وذلك من خلال استخدامها في رصد الاتجاهات السائدة وتحليل المشاعر والعثور على الأخبار العاجلة والتواصل مع العملاء، وغير ذلك.

ولجعل الوصول إلى هذه البيانات متاحًا أكثر، قالت “تويتر” إنها قررت الاستحواذ على شركة “نيب” التي تربطهما شراكة طويلة، وهي الشركة التي لعبت دورًا مهمًا في جمع البيانات العامة الخاصة بـ “تويتر” وفي تقديم التغريدات الأكثر أهمية لشركائها، على حد قولها.

وتعتزم الشبكة الاجتماعية التي ذكرت أن مستخدميها ينشرون 500 مليون تغريدة يوميًا، الاستفادة من خبرات “نيب” في تقديم مجموعات أكثر تطورًا من البيانات للمؤسسات التجارية. كما قالت إنها تعتزم العمل مع “نيب” لتوسعة منصة البيانات الاجتماعية الخاصة بها.

وكانت “نيب” قد عقدت شراكة مع “تويتر” قبل أربع سنوات، وهي الآن توفر لمستخدمي الأخيرة، فضلًا عن تسع خدمات أخرى، مثل “تمبلر” و “وورد برس” و “فورسكوير” وغيرهم، وصولًا كاملًا لما يُعرف بالرؤى الآنية عن الأداء.

وتقول “نيب” إنها تقدم أكثر من 2.3 مليار تغيردة لعملائها الذي يتوزعون في 42 بلدًا مختلفًا.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا