لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


نوكيا تعمل على تطوير العديد من الهواتف الذكية وبأسماء مختلفة

تعمل شركة “نوكيا” حاليًا على تطوير عدد من الهواتف الذكية التي تأتي بأسماء رمزية مختلفة، مثل “سوبر مان” و “تيسلا” و “آرا”، وغيرها.

وكشف حساب evleaks@ على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن الأسماء الرمزية لمجموعة من الهواتف التي تعمل “نوكيا” حاليًا عليها، وهي “آرا” Ara و “ليو” Leo و “مونريكر” Moonraker و “أويكس” Onyx و “بريدوت” Peridot و “سوبرمان” Superman و “تيسلا” Teslaو “فانتاج” Vantage.

ولم يوضح الحساب، المعروف عنه دقة تسريباته، أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذه الهواتف، سواء كانت من سلسلة “لوميا” أو سلسلة “آشا” أو حتى هواتفها الذكية الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”.

وكان حساب evleaks@ قد سرب منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي أن “نوكيا” تعمل على تطوير هاتفين تحت الاسمين الرمزيين “جولد فينجر” Goldfinger و “موني بيني” Moneypenny، وهما الهاتفين المنتظر إطلاقهما خلال العام الجاري 2014 بنظام التشغيل “ويندوز فون 8.1″ الجديد.

وكانت التقارير أشارت العام الماضي إلى أن هاتف “جولد فينجر” قد يأتي بتقنية جديدة على هواتف “نوكيا” وهي تقنية “ثري دي تتش” 3D Touch، والتي تشبه نظيرتها “أير جستشر”Air Gestures  في الإصدارات الحديثة من هواتف “جالاكسي” من “سامسونج”، والتي تمكن المستخدم من التحكم في هاتفه دون لمس الشاشة فعليًا.

ومنذ مطلع العام الجاري، كشفت شركة “نوكيا” عن العديد من الهواتف الذكية، مثل “نوكيا إكس” و “لوميا 630″ و “لوميا 635″ و “لوميا 930” وأخيرًا قبل أيام “نوكيا 225“.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا