لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تويتر تطلق نظام إشعارات تفاعلي لموقعها

twitter_logo-598x337

أعلنت “تويتر” الخميس عن إطلاق نظام إشعارات تفاعلي لمستخدمي موقع التدوين المصغر التابع لها Twitter.com، وظيفته إعلامهم بعمليات التفاعل مع تغريداتهم.

فعندما يقوم أحد المتابعين بإعادة تغريد أو الرد أو تفضيل تغريدات المستخدم ستظهر نافذة منبثقة تعلمه بذلك، كما تتيح “تويتر” باستعمال النظام الجديد إعلام المستخدم حال ورود رسالة خاصة جديدة أو الحصول على متابع جديد.

وتقول “تويتر” إن النظام تفاعلي كليًا، ما يعني إمكانية التفاعل مع المتابعين من النافذة المنبثقة مباشرة، مثل أن يرد المستخدم على التفضيلات أو إعادة التغريد أو الردود أو رد المتابعة لأي متابع جديد.

وتتيح الشبكة الاجتماعية لمستخدميها غير الراغبين بتفعيل هذا النظام التي كانت تعكف على اختباره منذ مدة، بتعطيل الإشعارات من قائمة الإعدادات أو إمكانية الاختيار بين أنواع الإشعارات التي يرغب المستخدم بالحصول عليها.

وأوضحت “تويتر” أن هذا النظام سيصل إلى جميع مستخدميها في غضون الأسابيع القادمة.

webnotifssettings1

وكانت “تويتر” أطلقت الثلاثاء الماضي تصميمًا جديدًا كليًا لصفحات ملفات التعريف الخاصة بالمستخدمين، والذي يشبه إلى حد كبير ما تقدمه شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل “فيسبوك” و “جوجل بلس”.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا