لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


شركة Automattic تستحوذ على منصة القراءة Longreads

استحوذت شركة “أوتوماتيك” Automattic – الشركة الأم لمنصة إدارة المحتوى “ووردبرس” – الأربعاء على منصة “لونج ريدز” Longreads، دون أن يكشف الطرفان عن تفاصيل الصفقة.

وتمتاز منصة “لونج ريدز” بأنها تقدم لمستخدميها مقالات طويلة، وذلك كل يوم عبر قنواتها المختلفة، وهي تهدف بذلك إلى مساعدة محبي القراءة على قضاء أوقاتهم بقراءة مقالات مختارة تضم ما يزيد عن 1,500 كلمة وفي مجالات متعددة.

وأوضح مؤسس “لونج ريدز” ورئيسها التنفيذي “مارك آرمستونج” أن الخدمات التي توفرها المنصة ستتواصل، وأضاف أن الانضمام إلى “أوتوماتيك” سيمنح فريقه المصادر التي يحتاجونها للاستمرار في توسيع نطاق الخدمات المقدمة.

وعن أسباب عملية الاستحواذ قال آرمستونج الذي أسس “لونج ريدز” في نيسان/أبريل 2009 إن أهدافهم وأهداف “أتومايتك” متكاملة، حيث تهدف منصته لتقديم أفضل المحتوى للقراء، في حين تهدف الأخيرة لمساعدة الناشرين والكتاب على تقديم المحتوى.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا