لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


قلق خلف أبواب آبل من المنافسين.

منافسي شركة آبل، وهم بطبيعة الحال الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد يكشفون عن هواتف ذكية مع شاشات أكبر بكثير من حجم شاشات هواتف آبل بما في ذلك iPhone 5S الذي يعتبر أكبر هاتف في سلسلة هواتف iPhone.

على السطح يبدو أن آبل لم تكن مهتمة جدا بالمنافسة وقررت التمسك بأرائها وأفكارها، حتى في وجه سلسلة هواتف Galaxy Note، وهذا الأمر كان واضحا جدا. بعد كل شيء، شركة آبل كانت معروفة منذ وقت طويل جدا بالقيام بكل ما تريده، ولكن على ما يبدو فإن الشركة قلقة داخليا.

في أواخر الأسبوع الماضي تم الكشف عن رسالة داخلية تابعة لشركة آبل تم عرضها في المحاكمة التي تجري حاليا بين سامسونج وآبل، ووفقا لهذه الرسالة فهي تظهر بأن هناك بعض الموظفين في شركة آبل يشعرون بالقلق إزاء عدم كشف الشركة عن هواتف مع شاشات كبيرة، وهذه المشكلة قد تكون متنامية في الأسواق حيث الهواتف ذات الشاشات الكبيرة تعتبر خيارا شعبيا بين العملاء.

تجدر الإشارة إلى أن الرسالة الإلكترونية التي تم بثها في هذه القضية لا تمثل بالضرورة آبل ككل، ولكن بدلا من ذلك، فهذه الرسالة تم إرسالها من عضو واحد من فريق مبيعات آبل، وقد كانت هذه الرسالة بعنوان ” المنافسون  قد حسنوا بشكل كبير الأجهزة الخاصة بهم، وفي بعض الحالات نظام التشغيل الخاص بهم “. وعند تقديم هذه الشهادة في المحاكمة ذكر رئيس التسويق في شركة آبل السيد Phil Schiller بأنه لا يتفق مع هذه الوثيقة وذكر بأنها لا تمثل سياسة آبل.

ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه تردد في الفترة الماضية شائعات تفيد بأنه يمكن أن تقوم آبل في وقت لاحق من هذا العام بإطلاق iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش، وأنه لا توجد خطط لإطلاق iPhablet مع شاشة 5.5 إنش في نفس الوقت، وإنما في وقت لاحق من نفس العام.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا