لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


نوكيا تكشف عن هاتف نوكيا 225 بسعر 54 دولارًا

كشفت شركة “نوكيا” اليوم عما وصفته أنحف هاتف إنترنت منخفض المواصفات على الإطلاق، وهو هاتف “نوكيا 225“.

ويقدم الهاتف الجديد الذي لا تتجاوز سماكته 10.4 مم، شاشة لمسية بقياس 2.8 بوصة وبدقة 320×240 بكسل ومن نوع “مونو بلوك”، ويعمل بمنصة التشغيل “سيرس 30+” Series 30+.

ويأتي “نوكيا 225″ مجهزًا بمجموعة من التطبيقات مثبتة سابقًا، مثل متصفح الإنترنت “إكسبريس براوزر” Xpress Browser الذي يساعد على تحسين استهلاك البيانات وتسريع الأداء حتى في ظروف الشبكات الضعيفة.

كما يأتي الجهاز بتطبيقي “فيسبوك” و “تويتر” مثبتين على الشاشة الرئيسية، كما يأتي مع خمس ألعاب هي: Block Breaker 3، و Asphalt 6، و Assassins Creed 3، و The Avengers and Real Football 2012.

ويتوفر هاتف “نوكيا 225″ الجديد بطرازين أحدهما يدعم شريحتي اتصال، وتقول “نوكيا” إن بطارية الجهاز التي تأتي بسعة 1200 ميلي أمبير ساعي، تدوم تحت وضعية الاستعداد حتى 36 يومًا.

ويملك الجهاز كاميرا قادرة على التصوير بدقة 2 ميجابكسل، ويدعم بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي”.

وتعتزم شركة “نوكيا” طرح الهاتف الجديد بعدة ألوان، هي الأحمر والأصفر والأخضر والأسود والأبيض، في أسواق منتقاة حول العالم خلال الربع الثاني من العام الجاري، وبسعر يعادل 54 دولارًا.

 [vsw id=”aSqSeytngW0″ source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”no”]

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا