لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


بطارية للهواتف المحمولة يتم شحنها في 30 ثانية فقط

كشفت شركة “ستور دوت” StoreDot عن النموذج الأول لبطارية جديدة للهواتف المحمولة تعمل بتقنية “النانو”، ويتم شحنها في 30 ثانية فقط، وذلك خلال مؤتمر Microsoft’s Think المنعقد في إسرائيل.

وأكدت الشركة على أن البطارية يتم شحن طاقتها من معدل 0% إلى 100% في 30 ثانية فقط اعتماداً على “النانو”، وتحديداً تقنية bio-organic nanodots، حيث تساعد البلورات الموصلة دقيقة الحجم على زيادة سرعة الشحن.

وتشير الشركة إلى أن حجم جهاز الشحن هو أقرب لحجم شاحن الحاسب المحمول وليس الهاتف الذكي، موضحة أن المنتج النهائي للبطارية سيكون خاصاً بالهواتف الذكية، وهو المنتج الذي قد يتأخر لعدة سنوات.

وتحتاج الشركة بعض الوقت لتحويل الشاحن من نموذج إولي إلى سلعة تجارية، حيث أكدت تقارير صادرة عن صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية أن الشركة تأمل في أن يبدأ إنتاج بطارياتها أواخر عام 2016.

ومن ناحيته قال الدكتور “دورون مايرسدورف”، المدير التنفيذي وأحد مؤسسي شركة StoreDot،  إن العقبة التي تواجه شركته هي أن الصناعة غير مستعدّة لهذه السلعة بعد، مضيفاً “نحنُ نتحدث عن نوع جديد من المواد التي يمكن إدخالها في أنواع مختلفة من الأجهزة”.

ولم تكشف الشركة عن تكلفة الشاحن المتوقعة، لكن من المتوقع أن يكون سعر التجزئة  ضعف سعر الشواحن العادية، وأن يتم طرح البطاريات في السوق خلال ثلاثة سنوات من الآن، وذلك بعدما حصلت الشركة على 6.25 مليون دولار من قبل مستثمرين، أشير أن من ضمنهم شركة “سامسونج”.

 [vsw id=”9DhJZAhjbcI” source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”no”]

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا