لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


ماهو الفرق بين Hibernate و Sleep في ويندوز ؟

عند الضغط على زر إيقاف التشغيل في نظام ويندوز، تظهر قائمة تحتوي على الكثير من الخيارات من ضمنها خيار وضع السبات Hibernate والسكون Sleep وفي الحواسب المكتبية يوجد خيار hybrid sleep.

عند اختيار وضع السبات يتم كتابة جميع المعلومات مثل البرامج والمواقع التي يعمل عليها المستخدم إلى القرص الصلب، ومن ثم يتم إيقاف تشغيل الجهاز لتوفير الطاقة بشكل كبير، وعند تشغيله من جديد يتم كتابة المعلومات من القرص الصلب إلى الذاكرة العشوائية رام.

أما في حال اختيار وضع السكون، فإنه يتم تخزين المعلومات على الذاكرة العشوائية فقط وبالتالي يبقى هناك استهلاكاً للطاقة بشكل أكبر مماهو عليه في وضع السكون.

أخيراً وضع hybrid sleep فهو عبارة عن وضع يجمع بين السبات والسكون، حيث يتم كتابة المحتويات على القرص الصلب والذاكرة العشوائية، وحتى لو تعرض الحاسب لإنقطاع في التيار، فإنه يمكن متابعة العمل بكل سهولة ودون مشاكل.

[success]وضع hybrid sleep فهو عبارة عن وضع يجمع بين السبات والسكون[/success]

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا