لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


إتش تي سي تكشف عن نتائجها المالية للربع الأول من 2014

كشفت شركة “إتش تي سي” اليوم الإثنين عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري 2014، والتي أظهرت خسارة فاقت المتوقع ترجع لاستمرار انخفاض مبيعات الشركة من الهواتف الذكية في خضم المنافسة الشرسة التي تواجهها من قبل شركات مثل “سامسونج” و “آبل”.

وبحسب أرقام الشركة، فقد بلغ صافي خسارتها خلال الفترة الممتدة من الأول من كانون الثاني/يناير حتى نهاية آذار/مارس الماضيين ما يعادل حوالي 62.06 مليون دولار، مقارنة بـ 53 كان قد توقعها المحللون.

وقالت “إتش تي سي” إنها تمكنت خلال الأشهر الثلاثة الماضية من تحقيق عائدات بلغت قرابة 1.09 مليار دولار، وهو ما يشكل انخفاضًا بنسبة 22 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وكانت “إتش تي سي” قد قامت سابقًا – لتجنب المزيد من الخسائر المالية – ببيع أسهمها المتبقية لدى شركة “بيتس إلكترونيكس” Beats Electronics.

وبحسب وكالة “رويترز”، فقد أغلقت أسهم شركة “إتش تي سي” الإثنين على ارتفاع بنسبة 3.57 بالمائة، مقارنة بـ 0.14 بالمائة انخفاضًا سجلتها على المؤشر الرئيسي.

وتُبرز الأرقام التي كشفت عنها الشركة اليوم عن سرعة تراكم المشاكل التي عانت منها وأثرها على أدائها، وهي الشركة التي كانت منذ سنتين تصنع واحدًا من كل عشرة هواتف الذكية تباع حول العالم، والتي خسرت قرابة ثلاثة أرباع قيمتها السوقية خلال تلك الفترة، حيث صارت قيمتها مع حلول مطلع العام الجاري تقدر بحوالي 4 مليار دولار فقط.

ومع أن شركة “إتش تي سي” تصنف ثالثًا في سوق الهواتف الذكية بعد “سامسونج” و “آبل”، إلا أن حصتها من السوق لا تتجاوز 2 بالمائة فقط، وهي التي كانت تستحوذ على 11 بالمائة من السوق خلال عام 2011.

وتأمل شركة “إتش تي سي” حاليًا أن تسهم مبيعات الهواتف الذكية التي كشفت حديثًا، والتي تنتمي إلى فئات مختلفة من حيث المواصفات، وخاصة هاتفها الذكي الجديد “إتش تي سي ون إم 8″، في تحسين وضعها.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا