لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


جوجل بلاي يضم قسم جديد لعرض التطبيقات بناء على توصية الأصدقاء

بدأت شركة “جوجل” في طرح قسم جديد بداخل متجر “جوجل بلاي”، الخاص بنظام “أندرويد”، لتتيح لمستخدمي الأجهزة الذكية تثبيت التطبيقات بناء على توصية الأصدقاء.

وأطلقت”جوجل” اسم People على القسم الجديد، والذي يظهر لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام “أندرويد” في القائمة الجانبية لمتجر “جوجل بلاي” أسفل قسم My wishlist.

ويضم القسم الجديد التطبيقات التي قام أصدقاء المستخدم على شبكة “جوجل بلس”، بالإعجاب بها عبر حساباتهم في الشبكة الاجتماعية، كما يشير إلى الكتب والأفلام والألبومات الموسيقية المتوافرة بالمتجر وسبق أن تم التوصية بها من قبل أحد الأصدقاء.

وتتيح “جوجل” لمستخدمي متجر “جوجل بلاي” متابعة مستخدمين جدد على شبكة “جوجل بلس” الاجتماعية، وذلك بهدف الحصول على أجدد التوصيات الخاصة بهم للتطبيقات داخل القسم الجديد.

وأطلقت الشركة القسم الجديد لمستخدمي متجر “جوجل بلاي” عبر تطبيق الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية، ولم توضح ما إذا كانت ستوفر القسم عبر نسخة “الويب” من المتجر أم لا.

يذكر أن القسم الجديد سينضم لمجموعة الطرق التي توفرها الشركة عبر متجر “جوجل بلاي” لاقتراح التطبيقات على مستخدمي الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد”، ومنها إقتراحات المحررين وإقتراحات قائمة على فئة التطبيقات التي سبق وثبتها المستخدم.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا