تويتر تحدث فاين بجلب ميزة الرسائل الخاصة

أطلقت “تويتر” المالكة لخدمة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة “فاين” Vine، تحديثًا جديدًا جلب معه ميزة “رسائل فاين” Vine Messages والتي تسمح بإرسال الفيديو عبر الرسائل الخاصة.

وتسمح الميزة الجديدة لمُستخدم “فاين” بإرسال الرسائل الخاصة إلى أي شخص، حتى لو لم يكن المُستخدم الآخر مُشتركاً بخدمة “فاين”، حيثُ تصله الرسائل في تلك الحالة عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.

ويستطيع المُستخدم الاستفادة من الميزة الجديدة لإرسال الفيديو إلى شخص مُحدد، أو إلى مجموعة أشخاص، وبمقدور الأصدقاء الرد على الرسائل بمقاطع فيديو أو بشكلٍ نصي، كما يُمكن للمُستخدم اختيار تلقيه الرسائل من قبل مُتابعيه فقط.

ولإرسال الرسائل الخاصة، يستطيع المُستخدم إرسالها من صفحته الرئيسية عبر خيار الرسائل الجديد، أو بلمس زر “الرسالة” Message على صفحة المُستخدم الذي يريد إرسال الفيديو إليه.

وتأتي هذه الخطوة من “تويتر” لمُجاراة ميزة مُشابهة أطلقتها “فيسبوك” لخدمة مُشاركة الصور ومقاطع الفيديو الشهير خاصتها “إنستاجرام”، لتسمح لمُستخدميها بتبادل الصور ومقاطع الفيديو فيما بينهم بشكل خاص.

ويتستطيع مُستخدمو التطبيق الحصول على ميزة الرسائل الخاصة بتحميل التحديث الجديد الذي أطلقته “تويتر” يوم الخميس، وذلك من متجر “جوجل بلاي” بالنسبة لمُستخدمي “أندرويد”، أو من متجر “تطبيقات آبل بالنسبة لمُستخدمي iOS.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا