لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


مايكروسوفت تدعم محرك Bing بخلاصات عن 150 مليون محتوى

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن إضافة خُلاصات جديدة وذلك لأكثر من 150 مليون محتوى، بحيث تظهر على صفحة نتائج البحث متضمنة صور ومعلومات، عند قيام المُستخدم بالبحث عنها باستخدام محرك البحث  Bing.

وأشارت الشركة إلى أنها أضافت خلال الشهور الأخيرة الماضية خُلاصات عن الأطباء والمحامين والعقارات، وعن مُختلف النشاطات الرائجة عبر شبكة الإنترنت إلى محرك البحث.

وعلى سبيل المثال، عند قيام المُستخدم بالبحث عن طبيب ما، فإن المُحرك Bing سيُظهر للمُستخدم لمحة تُزوده بمعلومات عن خبرة الطبيب، ورقم هاتفه، وعنوانه، وصورة له، وذلك بالاستفادة من بيانات خدمات مثل “لينكد إن” LinkedIn، وVitals.

وعند استخدام Bing للبحث عن العقارات، يستفيد المحرك من خدمة Zillow لعرض معلومات أساسية عن العقار، متضمنةً صور وبيانات عن مساحة العقار وعدد الغُرف وسعره.

وفي حال بحث المُستخدم عن شخصية شهيرة مثل “وينستون تشرشل”، فسيكون بمقدروه تشغيل خطاباته الشهيرة من صفحة نتائج البحث مباشرة، كما ستظهر للمُستخدم معلومات عن المناهج التعليمية المتوفرة على شبكة الإنترنت، عند قيامه بالبحث عن الجامعات الشهيرة.

وتسعى “مايكروسوفت” لدعم قائمة خلاصات محرك Bing بمعلومات من عدة خدمات أخرى بشكلٍ يجعل منه منصة مفتوحة تسمح للمُستخدم بالوصول إلى المعلومة المطلوبة بشكل مباشر من صفحة نتائج البحث، دون ضرورة فتح مواقع أُخرى.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا