لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


أفضل عشر ألعاب آندرويد فى 2013

كان 2013 عامًا جيدًا للغاية لألعاب الآندرويد، حسبما أكد أكثر من مطور لتطبيقات الهواتف الذكية المدعومة من “جوجل”، وتنوعت الألعاب بين الأكشن والألغاز والألعاب الرياضية، وجاءت مبتكرة وتناسب جميع الأذواق والاتجاهات، وعرضت صحيفة “الجارديان” تقريرًا تضمن أفضل 20 لعبة أندرويد خلال العام الماضى، فلنتعرف عليها.

احتلت لعبة Angry Birds Star Wars II المركز الأول بين ألعاب الأكشن خلال العام 2013، وكان هذا الإصدار الثانى من اللعبة فى عالم “حرب النجوم”، بشخصياته التى تحولت إلى طيور وخنازير و120 مستوى للعب. وجاءت لعبة “Badland” فى المركز الثانى، وتدور قصتها حول مغامرة فى غابات غريبة، وتميزت بصور جميلة والكثير من الاستكشاف والإثارة.

أما المركز الثالث فكان من نصيب لعبة “Call of Duty: Strike Team” والتى تحولت من لعبة كمبيوتر إلى لعبة أندرويد، واحتفظت بالكثير من عناصرها المألوفة، ولكنها شملت إمكانية تبديل اللعب بين شخص وأكثر من خلال تكتيك الفريق، فيما شغل المركز الرابع الإصدار الثانى من لعبة “Dead Trigger” المصممة خصيصًا للأجهزة المجمولة، مع مميزات كثيرة أهمها المزيد من الأسلحة مع خلفية رسومية جذابة، وكانت واحدة من أكثر الألعاب بحثًا خلال العام.

وجاءت فى المركز الخامس لعبة “Despicable Me: Minion Rush” المقتبسة من أحد أفلام الأنيميشن الشهيرة بالاسم نفسه، والتى حظيت بشعبية كبيرة بين الأطفال والكبار على حد سواء.

وعلى صعيد ألعاب الألغاز، حظيت لعبة “Bejeweled Blitz” بالمركز الأول، حيث كان العام 2013 عام الهوس بألعاب الأندرويد من هذا النمط، وجاءت بعدها لعبة “Blip Blup” التى تضمنت أكثر من 120 مستوى حافلة بالكثير من التحدى.

وفى المركز الثالث تربعت لعبة “Cut the Rope: Time Travel” التى أثبتت نجاحًا كبيرًا فى عام 2013، واعتمدت على حل ألغاز الفيزياء، وفكرة السفر عبر الزمن، أما المركز الرابع فكان من نصيب لعبة “Doctor Who: Legacy” التى تعد واحدة من ألعاب قليلة تمكنت من منافسة لعبة “كاندى كراش” الشهيرة، والتى تدور قصتها حول مبادلة الأجرام السماوية الملونة، لمهاجمة الوحوش، من خلال بناء فريق من “الدكتور هو” الشهير ورفاقه، وأخيرًا احتلت المركز الخامس لعبة “Dots: A Game about Connecting”.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا