لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


جوجل تفرض إظهار شعار أندرويد عند إقلاع الأجهزة الذكية

android-critical-thinkers--598x337

أكدت بيانات مُسربة قيام “جوجل” بالفرض على الشركات المُصنعة للأجهزة الذكية إظهار شعار Powered by Android أسفل الشاشة عند إقلاع الأجهزة العاملة بنظام تشغيل “أندرويد”.

وجاءت هذه التسريبات والتي نشرها موقع ANDROID POLICE لتبين سبب ظهور عبارة Powered by Android عند إقلاع الهواتف الذكية الجديدة العاملة بنظام “أندرويد” والتي تم طرحها مؤخراً، “جالاكسي إس 5″ و”إتش تي سي وان إم8″.

وأكدت الوثائق المسربة تقارير تحدثت عن نية “جوجل” إجبار الشركات المُصنعة للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل التابع لها “أندرويد” على إظهار شعار النظام عند الإقلاع.

وسيطر نظام التشغيل التابع لشركة “جوجل” على ما نسبته 50% أو أكثر من مبيعات الأجهزة الذكية في الولايات المتحدة، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية، وأستراليا، والصين، وذلك خلال عام 2013، في حين وصلت نسبة استحواذ نظام “أندرويد” في بعض المناطق إلى أكثر من 75%، حسب تقرير حديث.

 

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا