لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تطمح مايكروسوفت لبيع 25 مليون حاسب لوحي في 2014

وضعت شركة “مايكروسوفت” هدفاً داخلياً لزيادة مبيعات حواسبها اللوحية العاملة بنظام تشغيل “ويندوز” إلى 25 مليون جهاز خلال العام الجاري، وذلك حسب مصادر من السوق التايوانية.

وأشارت المصادر إلى أن هذا الرقم يبدو مبالغاً فيه، وتوقعت أن لا تتجاوز شحنات “مايكروسوفت” من الحواسب اللوحية هذا العام 20 مليون وحدة، حسب ما جاء في تقرير لصحيفة DIGITIMES التايوانية.

وللوصول إلى هذا الهدف، عرضت “مايكروسوفت” دعماً ومساعدات لمُصنعي الحواسب اللوحية، مما دفع بعض الشركات إلى وضع خطط لزيادة إنتاج حواسب “ويندوز”، مثل “أسوس” التي تطمح لشحن 12 مليون حاسب لوحي العام الجاري، منها أربعة ملايين بنظام تشغيل “ويندوز”، وشركة “أيسر” التي تخطط لشحن عشرة ملايين جهاز منها مليوني حاسب لوحي بنظام “ويندوز”.

وتبدو شركتا “لينوفو” و”سوني” أقل رغبة بتطوير حواسب لوحية بنظام “ويندوز”، في حين ترغب شركات “إتش بي” و”توشيبا” و”ديل” بطرح حواسب بنظام “ويندوز”، حسب المصادر.

وتتوقع “مايكروسوفت” ارتفاع شحنات حواسبها اللوحية طراز Surface من 3 ملايين وحدة خلال العام المنصرم، إلى 4.8 مليون وحدة خلال 2014.

وتطمح “مايكروسوفت” إلى زيادة حصتها في سوق الحواسب اللوحية، وهو السوق الذي تعاني فيه الشركة في ظل سيطرة واضحة لنظامي تشغيل “أندرويد” وiOS، في حين تسيطر الشركة على سوق الحواسب المحمولة عبر نظام تشغيل “ويندوز”.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا