لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تويتر تختبر تغيير زر إعادة التغريد إلى المشاركة أسوة بـ فيسبوك

Twitter_1-598x337

أفاد عدد من مستخدمي تطبيق شبكة التدوين المصغر “تويتر” على نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” الذكية، أن زر “إعادة التغريد” Retweet الشهير أصبح يظهر تحت اسم “مشاركة” Share، وذلك على غرار موقع التواصل الاجتماعي المنافس، “فيسبوك”.

وأبلغ المستخدمون الذين حصلوا على زر “المشاركة” الجديد أن عملية مشاركة التغريدات هي نفسها كما في السابق، حيث يسأل التطبيق المستخدم ما إذا كان يرغب بـ “مشاركة” التغريدة أو إضافة تعليق ثم المشاركة، وذلك بطريقتين مختلفين للعبارات المستخدمة.

يأتي هذا التحديث بالتزامن مع قيام “تويتر” بجلب ميزتيَن جديدتيَن إلى تطبيقاتها الخاصة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، وهما إمكانية الإشارة إلى الأشخاص في الصور، إلى جانب منح المستخدمين القدرة على نشر حتى أربع صور ضمن التغريدة الواحدة.

rts-730x568

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا