جوجل تختبر طريقة جديدة لعرض الرسائل الإعلانية في Gmail

أعلنت شركة جوجل عن بدء اختبار طريقة جديدة لعرض الرسائل الإعلانية الموجهة إلى عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بمستخدمي خدمة جيميل  Gmail.

وتتيح الطريقة الجديدة عرض الرسائل الإعلانية ضمن مربعات مدعومة بالصور داخل صندوق “الرسائل الترويجية” في خدمة جيميل , وذلك بدلاً من الطريقة التقليدية لعرض الرسائل الإعلانية.

وكانت “جوجل” قد أطلقت صندوق “الرسائل الترويجية” قبل عدة شهور ليضم الرسائل الإعلانية التي يستهدف بها المعلنين مستخدمي خدمة البريد الإلكتروني “جيميل” بدلاً من ظهورها ضمن صندوق “الرسائل الواردة”.

ويظهر داخل كل مربع إعلاني، ضمن طريقة العرض الجديدة، محتوى يتضمن صورة رئيسية للإعلان وعنوانه وملخص له إضافة إلى صورة لشعار الشركة المروجة له.

ويستطيع المعلن إختيار المحتوى حسب نوع الرسالة الموجهة للمستخدم، أو ترك تلك المهمة لشركة “جوجل”، والتي تختار المحتوى بناء على أهميته للمستخدم المستهدف.

وقالت “جوجل”، عبر صفحة أطلقتها لتلقي طلبات الراغبين في تجربة الخدمة الجديدة، أن المستخدم سيستطيع اختيار عرض الإعلانات الموجهة له بتلك الطريقة الجديدة أو الاستمرار بالطريقة التقليدية عبر زرين ستوفرهما أعلى صندوق الرسائل الترويجية .

ولم تكشف الشركة عن موعد محدد لتوفير الطريقة الجديدة في خدمة “جيميل” لجميع المستخدمين، حيث اكتفت بالتأكيد أنها متاحة حالياً لعدد محدود من مستخدمي الخدمة باللغة الإنجليزية.

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

مشاهدة التعليقات (1)