لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


مايكروسوفت تعتزم تغيير اسم خدمة Windows Azure إلى Microsoft Azure

أعلنت شركة مايكروسوفت إنها تعتزم إعادة تسمية منصة الحوسبة السحابية والبنية التحتية الخاصة بها من “ويندوز أزور” Windows Azure إلى “مايكروسوفت أزور” Microsoft Azure، وذلك اعتبارًا من تاريخ الثالث من نيسان/أبريل المقبل.

ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل بشأن الخطوة الجديدة، ولكنها اكتفت بالإشارة إلى أهمية الحوسبة السحابية هذه الأيام والأجهزة المحمولة.

ويأتي إعلان “مايكروسوفت” ليؤكد ما نقله موقع “زد نت” الأحد عن مصدر مطلع، كان أشار إلى عزم الشركة تغيير اسم الخدمة.

ومنذ بداية العام الجاري، تعتبر إعادة تسمية خدمة الحوسبة السحابية “ويندوز أزور” الثانية، وذلك بعد الإعلان في 27 كانون الثاني/يناير الماضي عن تبني اسم ون درايف OneDrive بديلًا عن سكاي درايف SkyDrive لخدمة التخزين السحابي التابعة لها، وذلك بعد قرابة ستة أشهر من خسارتها قضية انتهاك حقوق الاسم التي أقامتها قناة “بي سكاي بي” BSkyB البريطانية ضد الشركة.

وكانت شركة “مايكروسوفت” أطلقت خدمة “ويندوز أزرو” في الأول من شباط/فبراير 2010 بهدف توفير خدمة بناء ونشر وإدارة التطبيقات والخدمات من خلال الشبكة العالمية من مراكز البيانات المدارة التابعة له.

وتشهد هذه الأيام نموًا مشهودًا لخدمات الحوسبة السحابية، الأمر الذي دعا شركة “سيسكو” المتخصصة في الشبكات إلى وضع خطة لإنفاق مليار دولار خلال العامين القادمين لإطلاق خدمة “سيسكو كلاود سيرفسيز”،حسبما أفادت صحيفة “وول ستريت جورنال” أول أمس الإثنين.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا