لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تيليجرام تحدث تطبيقها على iOS بجلب الرسائل الصوتية

أطلقت شركة “تيليجرام” تحديثاً لتطبيق التراسل الفوري عبر الأجهزة الذكية، “تيليجرام ماسنجر” Telegram Messenger، بطرحها الإصدار 2.1 من التطبيق والمُخصص لأجهزة “آبل” العاملة بنظام تشغيل iOS 6 فما فوق.

وجلب التحديث معه عدة مزايا، حيثُ أصبح حذف رسائل الدردشة السرية من أحد الأطراف يتسبب بحذفها أيضاً من عند الطرف الآخر، شريطة أن تكون نُسخة التطبيق في الطرف الآخر هي 1.4 أو أعلى.

ووفر التحديث إمكانية إرسال الرسائل الصوتية، بالإضافة إلى تحميل الرسائل في الخلفية، مما يجلب سرعة في تحميل الملفات، خاصةً الكبيرة منها، كما دعمت الشركة تطبيقها ببعض التحسينات والإصلاحات.

ويُذكر أن “تيلجرام” شهد إقبالاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وذلك عقب إعلان “فيسبوك” عن صفقة شراء “واتس آب”، حيثُ تزايدت مخاوف مستخدمي “واتس آب” من انعدام الخصوصية عقب انتقال خدمة التراسل الفوري للعمل تحت إدارة “فيسبوك”، وذلك بسبب السمعة غير الجيدة التي تحظى بها الشبكة الاجتماعية في هذا الشأن.

وفي المقابل، يوفر تطبيق Telegram Messenger الخصوصية لمستخدميه، حيثُ أن الرسائل التي يتم تبادلها عبر التطبيق مشفرة، وقادرة على تدمير نفسها ذاتياً، وذلك لضمان عدم إطلاع طرف ثالث غير مرسل ومستقبل الرسالة عليها.

ويستطيع مُستخدمو “آيفون” و”آيباد” الحصول على الإصدار الجديد من “تليجرام” والذي يأتي بحجم 10 ميجابايت بتحميله من “متجر تطبيقات آبل”.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا