لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


آبل تشرع بإنتاج آيفون 6 في الربع الثاني من 2014

أفاد تقرير إخباري اليوم أن الشركة التايوانية “بيجاترون” Pegatrom، قد قامت بتطويع المزيد من العمال وفتح مساحة جديدة ضمن مصانعها الكائنة في الصين، وذلك لتبية الطلب على تصنيع هاتف “آيفون 6″ المرتقب.

ونقلت صحيفة “كوميرشيال تايمز” Commercial Times الصينية عن مصاردها الثلاثاء، أن إنتاج هاتف “آيفون 6″ في مصانع “بيجاترون” التي تُعتبر إحدى الشركات المتعاقدة مع شركة “آبل” لإنتاج هواتف “آيفون” الذكية وحاسبات “آيباد” اللوحية التابعة للأخيرة، سيبدأ خلال الربع الثاني من العام الجاري.

ولم تحدد الصحيفة عدد الوحدات من هاتف “آيفون 6″ والتي تعتزم شركة “بيجاترون” تصنيعها في منشأتها الكائنة على أطراف مدينة شنجهاي الصينية، أو عدد العمال الذين قامت الشركة باستئجارهم.

وذكرت صحيفة “كوميرشيال تايمز” أن هناك شركة تايوانية ثانية هي “هون هاي بريسيشين إندستري” Hon Hai Precision Industry، قد تكون إلى جانب شركة “بيجاترون”، كأحد المصنعين الرئيسيين لهاتف “آيفون 6″.

وكانت التقارير التي تتناول هاتف “آيفون 6″ المرتقب من “آبل” قد كثرت في الآونة الأخيرة، فنُقل مؤخرًا أن الهاتف سيأتي مع عدد من المستشعرات، بما في ذلك مستشعرات لقياس درجة الحرارة، ومستشعر لقياس الضغط الجوي، وآخر للرطوبة.

ويتوقع أن تقوم شركة “آبل” بالكشف عن هاتف “آيفون 6″ في شهر أيلول/سبتمبر القادم، جنبًا إلى جنب مع الإصدار الثامن من نظام التشغيل “آي أو إس”، كما من الممكن أن تكشف الشركة عن ساعتها الذكية “آي ووتش” iWatch.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا