سكايب تحدث تطبيقها لمنصة الألعاب إكس بوكس ون

طرحت خدمة الدردشة “سكايب” اليوم تحديثًا للنسخة الخاصة بمنصة الألعاب “إكس بوكس ون” من تطبيقها، ليجلب معه عددًا من المزايا الجديدة وحلًا لمجموعة من المشاكل التي عانى منها التطبيق سابقًا.

وهذا التحديث هو الأول منذ إطلاق الخدمة التابعة لشركة “مايكروسوفت” تطبيق “سكايب لإكس بوكس ون” Skype for Xbox One في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وأضافت “سكايب” عن طريق تحديث الجمعة الذي سيصل إلى مستخدمي المنصة تدريجيًا ميزة التزامن، لتجعل المحادثات على الحاسبات الشخصية واللوحية والهواتف الذكية، فضلًا عن منصة الألعاب، واحدة، وتقول “سكايب” إن المستخدم لن يفقد أيًا من الرسائل التي تُرسل إليه.

وقامت خدمة الدردشة كذلك بدعم ميزة التزامن ضمن الإشعارات لتنبه المستخدم عندما تصله أي رسالة جديدة، كما أصبح سجل المحادثات يدعم الكثير من الرسائل، ليصل العدد إلى 1,000 رسالة، بعد أن كان محصورًا بفترة سبعة أيام.

وصار ممن الممكن أيضًا ترشيح جهات الاتصال، ليتمكن المستخدم من رؤية الأصدقاء المتصلين، كما قامت “سكايب” بإضافة دروس تعليمية عن كيفية إجراء المكالمات المرئية والدردشة في الغرف الحية، وقامت أيضًا بإضافة العديد من الرموز التعبيرية الجديدة.

وكانت خدمة “سكايب” قد طرحت الإثنين الماضي تحديثًا للنسخة الخاصة بواجهات “ميترو” المستخدمة في أنظمة شركة “مايكروسوفت” الحديثة مثل نظامي “ويندوز 8″ و “ويندوز 8.1″، وقامت أيضًا بتحسين دعم التزامن.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا