لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


سامسونج تطور طريقة جديدة لفتح قفل هواتفها الذكية

سجلت شركة “سامسونج” براءة اختراع لطريقة جديدة لفتح قفل الهاتف الذكي عبر رسم شكل خاص على شاشة الهاتف، بنقطة تداخل واحدة على الأقل.

وظهر ملف براءة الاختراع التي تحمل الرقم 20140066017 على موقع براءات الاختراع والعلامات المُسجلة الأمريكي، وتضمن وصفاً لطريقة لفتح قفل الهاتف، تعتمد على لمس الشاشة ورسم شكل مُحدد دون إبعاد الإصبع.

وتتضمن الطريقة تقنية لتتبع مسار حركة الإصبع على الشاشة لدى رسم شكل مُحدد، ومن ثم فتح قفل الجهاز حتى لو كانت الشاشة غير فعالة، أي أن المُستخدم يستطيع فتح قفل الجهاز بالرسم مُباشرة على الشاشة دون النقر على الزر الرئيسي لتفعيل الشاشة.

وأشارت “سامسونج” في ملف براءة الاختراع إلى أنه من المُمكن استغلال الطريقة الجديدة لتشغيل تطبيقات مُحددة، مثل رسم شكل بثلاث نقاط تداخل لتشغيل “تويتر”، أو نُقطتين لتشغيل “فيسبوك”.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا