لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


مطور لعبة Flappy Bird يفكر في إعادتها إلى عشاقها

كشف مطور لعبة “فلابي بيرد” Flappy Bird التي أثارت ضجة إعلامية كبيرة حول الأسباب الحقيقة وراء نجاحها ثم حذفها من متجر “جوجل بلاي” و “آب ستور” قبل حوالي الشهر، أنه ينظر في إعادتها إلى المتاجر.

وقال “دونج نجوين” البالغ من العمر 28 عامًا، والذي حرص على تجنب الأضواء منذ أن أصبح أحد مشاهير الإنترنت أعقاب الارتفاع المفاجئ في شهرة لعبته واستحواذها على ملايين المستخدمين خلال فترة قصيرة وتسببها بحالات إدمان بالرغم من بساطتها، لموقع “رولينج ستون” Rolling Stone إن اللعبة ستأتي في حال عودتها مع تحذير يحث المستخدمين على أخذ قسط من الراحة أثناء اللعب.

وكان المطور الفيتنامي قد قال في أول لقاء له عقب حذف اللعبة، إن “فلابي بيرد” قد صُممت أساسًا كلعبة تُلعب لدقائق معدودة أثناء فترة راحة المستخدم، لكن تبيّن – بحسب تعبيره – أنها “مُنتج مسبب للإدمان”، وقد تحولت إلى مشكلة، ولحل هذه المشكلة كان من الأفضل إزالتها من متاجر التطبيقات.

وتحدّت نجوين إلى موقع “رولنيج ستون” عن مصدر الإلهام الذي جعله يصمم هذه اللعبة، فقال إن ثقافة مدينته “هانوي” Hanoi كان لها أثرًا على ميكانيكية اللعبة البسيطة.

وأكد نجوين أنه لا يزال يكسب عشرات الآلاف من الدولارت من اللعبة نظرًا لوجود عدد كبير من الأشخاص لا يزالون يملكونها على أجهزتهم.

وكانت شركتا “آبل” و “جوجل” قد حظرتا جميع التطبيقات التي تحمل اسم “فلابي” من متجريهما “آب ستور” و”جوجل بلاي”، وذلك بعد أن استغل عدد من المطورين الشهرة الكبيرة التي حققتها لعبة “فلابي بيرد” لإطلاق تطبيقات شبيهة بها تحتوى على برمجيات خبيثة تستهدف عشاق اللعبة.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا