لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


كشفت فيس بوك عن تصميم جديد لصفحة خلاصات الأخبار

أزاحت “فيسبوك” الستار عن تصميم جديد لصفحة “خلاصات الأخبار” News Feed في شبكتها الاجتماعية، وهو التصميم الذي سيطرح لمستخدمي الشبكة، عبر الحواسب المكتبية والمحمولة، عوضاً عن التصميم الذي تم الكشف عنه العام الماضي.

وأكدت “فيسبوك” أن التحديث الجديد لتصميم صفحة “خلاصات الأخبار” يوحد من شكل الصفحة على الحواسب والهواتف، ويسهل من وصول المستخدم إلى المحتوى الذي يشاركه أصدقائه أو الحسابات والصفحات المتابع لها.

وأضافت الشبكة الاجتماعية أن التصميم الجديد يضم أفضل المميزات من التصميم الأساسي لصفحة “خلاصات الأخبار”، ومن التصميم الذي قامت بالكشف عنه العام الماضي، كما شددت على أن التصميم لا يغير من آلية عرض المشاركات -سواء العادية أو الإعلانية- بالصفحة.

وقامت “فيسبوك” بتحديث شكل الأيقونات في التصميم الجديد، إضافة إلى اعتماد حجم أكبر للصور المعروضة ضمن المشاركات التي تظهر للمستخدم في صفحة “خلاصات الأخبار”، وذلك بجانب اعتماد نوع جديد من الخطوط.

وحسنت الشبكة الاجتماعية كذلك من طريقة عرض المشاركات في الصفحة، حيث تظهر كل مشاركة في التصميم الجديد بشكل منفصل عن المشاركات الأخرى، حيث تظهر ضمن مساحة محددة ذات خلفية بيضاء ويفصلها عن المشاركة التي تليها فاصل رمادي.

وغيرت “فيسبوك” لون الخلفية الأساسية لصفحة “خلاصات الأخبار” إلى اللون الرمادي بدلاً من اللون الأبيض، وأصبح العمود الجانبي الأيسر -لمستخدمي الموقع باللغة الإنجليزية- بلا خلفية بيضاء، فيما أصبح العمود الجانبي الأيمن يظهر بشكل منفصل عن المشاركات -الظاهرة بوسط الصفحة- بمساحة رمادية.

وأضافت “فيسبوك” في التحديث الجديد لصفحة “خلاصات الأخبار” ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية اختيار نوعية المشاركات التي تظهر لهم ضمن الصفحة، سواء باختيار ظهور المشاركات الحديثة حسب توقيت نشرها، أو اختيار ظهور المشاركات ذات التفاعل الأكبر.

وكانت الشبكة الاجتماعية قد تخلت عن فكرة طرح التصميم الذي قامت بالكشف عنه العام الماضي لصفحة “خلاصات الأخبار” بعد أن رصدت عدد من المشاكل التي يواجهها المستخدمين بعد التحديث إليه، ومنها مشكلة عدم القدرة على تصفح الموقع بسهولة.

يذكر أن التحديث الجديد لتصميم صفحة “خلاصات الأخبار” تم إطلاقه، بداية من الخميس، لمجموعة من مستخدمي الشبكة الاجتماعية على أن يتوافر لجميع المستخدمين حول العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا