لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


كوالكوم تسيطر على سوق معالجات الهواتف المحمولة بنسبة 64%

سيطرت شركة “كوالكوم” Qualcomm العام الماضي على سوق مُعالجات الهواتف المحمولة بحصة سوقية بلغت 64%، تلتها شركة “ميدياتك” MediaTek بحصة بلغت 12%.

واحتلت شركة “إنتل” المركز الثالث بحصة 8%، تلتها شركتي Spreadtrum وBroadcom، حسب ما جاء في تقرير لشركة الأبحاث Strategy Analytics.

ونما سوق مُعالجات الهواتف المحمولة العام الماضي بمعدل 8.3%، ويُتوقع أن يستمر بالنمو العام الجاري مع طرح شركات مثل “مارفل” Marvel و”إريكسون” Ericsson و”إنفيديا” Nvidia لمعالجات تدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، مما سيُساهم بإطلاق هواتف محمولة مُتوسطة ومُنخفضة المواصفات تدعم معيار الاتصال LTE.

ويُذكر أن “كوالكوم” كشفت خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014 والذي تجري فعالياته في مدينة برشلونة، عن عدة معالجات تعمل بتقنية 64 بِت، هي المعالجات: “سنابدراجون 610″ و”سنابدراجون 615″ و”سنابدراجون 410″، بالإضافة إلى المعالج “سنابدراجون 801″ بتقنية 32 بِت، والذي يُعد نُسخة مُطورة عن “سنابدراجون 800″.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا