لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


ZTE تكشف عن الهاتف اللوحي Grand Memo 2 LTE

كشفت شركة ZTE يوم الاثنين النقاب عن هاتفها اللوحي ZTE Grand Memo 2 LTE، والذي يتميز بدعم معيار الاتصال LTE، ويعمل بنظام تشغيل “أندرويد 4.4″، وذلك خلال مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014 والذي تجري فعالياته في مدينة برشلونة الإسبانية.

وزودت الشركة هاتفها اللوحي بشاشة قياسها 6 بوصة، ذات دقة عرض 720×1280 بيكسل، مُغطاة بطبقة من زجاج “جوريلا 3″ المُقاوم للخدوش، وتتميز بزاوية رؤية تُعادل 178 درجة.

ودعمت ZTE الجهاز بمعالج “سنابدراجون 400″، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، كما تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابيكسل، وأُخرى أمامية دقة 5 ميجابيكسل.

وتم تزويد الجهاز ببطارية سعة 3200 ميلي أمبير، تستفيد من برنامج لتخفيض استهلاك الطاقة، مما يجلب لها إمكانية تشغيل الهاتف وهو يعرض الفيديو بدقة HD لمدة 16 ساعة، حسب ما وعدت ZTE.

ويأتي الهاتف بسماكة 7.2 ميلمتر، وسيتم طرحه في السوق الصينية أولاً، شهر أبريل المُقبل، ثُم في شكل تدريجي في باقي أنحاء العالم، دون أن يتم الكشف عن سعر الجهاز.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا