مارك زوكربيرج : أعلن أننا قد وافقت على شراء ال WhatsApp

انا متحمس لـ أعلن أنهم قد وافقت على شراء ال WhatsApp و التي سيتم فريقهم بأكمله الانضمام إلينا في الفيسبوك .

مهمتنا هي جعل العالم أكثر انفتاحا و متصلة. ونحن نفعل ذلك من خلال بناء الخدمات التي تساعد الناس على تبادل أي نوع من المحتوى مع أي مجموعة من الناس يريدون. و على ال WhatsApp من مساعدتنا على القيام بذلك من خلال الاستمرار في تطوير الخدمات أن الناس في جميع أنحاء العالم يحبون استخدام كل يوم.

ال WhatsApp هو خدمة التراسل عبر الهاتف المتحرك بسيطة وسريعة و موثوق بها ان يستخدم من قبل أكثر من 450 مليون شخص في كل منصة متنقلة الرئيسية. أكثر من 1 مليون شخص الاشتراك على ال WhatsApp من كل يوم، و ذلك في طريقها ل توصيل المليار نسمة . المزيد والمزيد من الناس يعتمدون على ال WhatsApp على التواصل مع كافة جهات الاتصال الخاصة بهم كل يوم.

وسوف تستمر على ال WhatsApp من أن تعمل بشكل مستقل داخل الفيسبوك . سوف خارطة الطريق المنتج لم تتغير والفريق هو ذاهب الى البقاء في ماونتن فيو . على مدى السنوات القليلة المقبلة ، ونحن في طريقنا للعمل بجد للمساعدة على ال WhatsApp من النمو و ربط العالم كله . نتوقع أيضا أن على ال WhatsApp من شأنها أن تضيف إلى جهودنا forInternet.org والشراكة جهدنا لجعل خدمات الإنترنت الأساسية في متناول الجميع .

وسوف تكمل ال WhatsApp لدينا خدمات الدردشة والرسائل الموجودة لتوفير أدوات جديدة ل مجتمعنا . ويستخدم على نطاق واسع الفيسبوك للرسول الدردشة مع أصدقائك الفيسبوك ، و على ال WhatsApp من أجل التواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك و مجموعات صغيرة من الناس . منذ ال WhatsApp رسول و تخدم هذه الاستخدامات المختلفة و الهامة، سنواصل الاستثمار في كل من وجعلها كل منتجات رائعة للجميع.

كان على ال WhatsApp من كل خيار في العالم ، لذلك أنا سعيدة أنهم اختاروا للعمل معنا . انا اتطلع الى ما الفيسبوك و ال WhatsApp يمكن القيام به معا ، وتطوير خدمات الهاتف النقال كبيرة جديدة أن إعطاء الناس حتى المزيد من الخيارات لربط .

لقد عرفت أيضا يناير لفترة طويلة ، و أنا أعلم أننا نشترك في رؤية لجعل العالم أكثر انفتاحا و متصلة. أنا سعيد بشكل خاص أن جان قد وافق على الانضمام إلى المجلس الفيسبوك وشريك معي في تشكيل المستقبل الفيسبوك وكذلك في ال WhatsApp .

يناير وفريق ال WhatsApp فعلت بعض العمل المدهش لربط ما يقرب من نصف مليار نسمة. لا استطيع الانتظار بالنسبة لهم للانضمام إلى الفيسبوك و تساعدنا على التواصل بقية العالم.

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا