فيس بوك تعلن استحواذها علي واتس اب

2 43

نشر مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg على صفحته الشخصية في الفيس بوك قبل قليل انه

انا متحمس لـ أعلن أنهم قد وافقت على شراء ال WhatsApp و التي سيتم فريقهم بأكمله الانضمام إلينا في الفيسبوك .

مهمتنا هي جعل العالم أكثر انفتاحا و متصلة. ونحن نفعل ذلك من خلال بناء الخدمات التي تساعد الناس على تبادل أي نوع من المحتوى مع أي مجموعة من الناس يريدون. و على ال WhatsApp من مساعدتنا على القيام بذلك من خلال الاستمرار في تطوير الخدمات أن الناس في جميع أنحاء العالم يحبون استخدام كل يوم.

ال WhatsApp هو خدمة التراسل عبر الهاتف المتحرك بسيطة وسريعة و موثوق بها ان يستخدم من قبل أكثر من 450 مليون شخص في كل منصة متنقلة الرئيسية. أكثر من 1 مليون شخص الاشتراك على ال WhatsApp من كل يوم، و ذلك في طريقها ل توصيل المليار نسمة . المزيد والمزيد من الناس يعتمدون على ال WhatsApp على التواصل مع كافة جهات الاتصال الخاصة بهم كل يوم.

وسوف تستمر على ال WhatsApp من أن تعمل بشكل مستقل داخل الفيسبوك . سوف خارطة الطريق المنتج لم تتغير والفريق هو ذاهب الى البقاء في ماونتن فيو . على مدى السنوات القليلة المقبلة ، ونحن في طريقنا للعمل بجد للمساعدة على ال WhatsApp من النمو و ربط العالم كله . نتوقع أيضا أن على ال WhatsApp من شأنها أن تضيف إلى جهودنا forInternet.org والشراكة جهدنا لجعل خدمات الإنترنت الأساسية في متناول الجميع .

وسوف تكمل ال WhatsApp لدينا خدمات الدردشة والرسائل الموجودة لتوفير أدوات جديدة ل مجتمعنا . ويستخدم على نطاق واسع الفيسبوك للرسول الدردشة مع أصدقائك الفيسبوك ، و على ال WhatsApp من أجل التواصل مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك و مجموعات صغيرة من الناس . منذ ال WhatsApp رسول و تخدم هذه الاستخدامات المختلفة و الهامة، سنواصل الاستثمار في كل من وجعلها كل منتجات رائعة للجميع.

كان على ال WhatsApp من كل خيار في العالم ، لذلك أنا سعيدة أنهم اختاروا للعمل معنا . انا اتطلع الى ما الفيسبوك و ال WhatsApp يمكن القيام به معا ، وتطوير خدمات الهاتف النقال كبيرة جديدة أن إعطاء الناس حتى المزيد من الخيارات لربط .

لقد عرفت أيضا يناير لفترة طويلة ، و أنا أعلم أننا نشترك في رؤية لجعل العالم أكثر انفتاحا و متصلة. أنا سعيد بشكل خاص أن جان قد وافق على الانضمام إلى المجلس الفيسبوك وشريك معي في تشكيل المستقبل الفيسبوك وكذلك في ال WhatsApp .

يناير وفريق ال WhatsApp فعلت بعض العمل المدهش لربط ما يقرب من نصف مليار نسمة. لا استطيع الانتظار بالنسبة لهم للانضمام إلى الفيسبوك و تساعدنا على التواصل بقية العالم.


I’m excited to announce that we’ve agreed to acquire WhatsApp and that their entire team will be joining us at Facebook.

Our mission is to make the world more open and connected. We do this by building services that help people share any type of content with any group of people they want. WhatsApp will help us do this by continuing to develop a service that people around the world love to use every day.

WhatsApp is a simple, fast and reliable mobile messaging service that is used by over 450 million people on every major mobile platform. More than 1 million people sign up for WhatsApp every day and it is on its way to connecting one billion people. More and more people rely on WhatsApp to communicate with all of their contacts every day.

WhatsApp will continue to operate independently within Facebook. The product roadmap will remain unchanged and the team is going to stay in Mountain View. Over the next few years, we’re going to work hard to help WhatsApp grow and connect the whole world. We also expect that WhatsApp will add to our efforts forInternet.org, our partnership to make basic internet services affordable for everyone.

WhatsApp will complement our existing chat and messaging services to provide new tools for our community. Facebook Messenger is widely used for chatting with your Facebook friends, and WhatsApp for communicating with all of your contacts and small groups of people. Since WhatsApp and Messenger serve such different and important uses, we will continue investing in both and making them each great products for everyone.

WhatsApp had every option in the world, so I’m thrilled that they chose to work with us. I’m looking forward to what Facebook and WhatsApp can do together, and to developing great new mobile services that give people even more options for connecting.

I’ve also known Jan for a long time, and I know that we both share the vision of making the world more open and connected. I’m particularly happy that Jan has agreed to join the Facebook board and partner with me to shape Facebook’s future as well as WhatsApp’s.

Jan and the WhatsApp team have done some amazing work to connect almost half a billion people. I can’t wait for them to join Facebook and help us connect the rest of the world.

المصدر: الويب السابع

 


اقرأ ايضاً

2 تعليقات

  1. Fyanix :

    هذا الأمر سيكون في صالح الفيسبوك و مارك:)

  2. فلنتينو :

    نعم ,, مارك سيستولي على العالم الرقمي في الشبكات الاجتماعيه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.