لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


مايكروسوفت تجلب ميزة التوقيع الإلكتروني لمُستخدمي أوفيس 365

أعلنت شركتي “مايكروسوفت” وDocuSign المُتخصصة بخدمات التوقيع الإلكتروني عن شراكة طويلة الأمد بينهما، سينجم عنها السماح لمُستخدمي الحزمة السحابية “أوفيس 365″ بتوقيع وثائقهم دون مُغادرة تطبيقات الحزمة.

وستتوفر الميزة الجديدة للمُستخدمين على “متجر أوفيس” الشهر المُقبل، وستأتي بشكلٍ مُدمج ضمن تطبيقات الحزمة مثل “آوتلوك” و”وورد” و”شير بوينت أونلاين” و”شير بوينت سيرفر 2013″، على أن يتم تخزين كافة الوثائق بالاستفادة من خدمة التخزين السحابية “ون درايف”، التابعة لشركة “مايكروسوفت”.

وتأتي هذه الشراكة كخطوة ذكية من “مايكروسوفت”، حيثُ تعتمد العديد من الشركات والهيئات الكُبرى على خدمة DocuSign لتوقيع الوثائق المُهمة، وبالتالي فإن دمج هذه الخدمة في حزمة “أوفيس 365″ سيجلب للحزمة إقبالاً واسعاً من قبل مُختلف أنواع الشركات والمُنظمات.

وستسمح الخدمة لمُستخدم “أوفيس 365″ بإرسال حتى 5 وثائق مجاناً، أما إذا رغب بتوقيع المزيد من الوثائق فيتوجب عليه دفع مبلغ مالي لقاء ذلك، أما بالنسبة للشركات والمُنظمات فتختلف قيمة الاشتراك حسب حجم الشركة، لكنها تتراوح بحدود 300 إلى 400 جنيه إسترليني سنوياً، وذلك لتوقيع الوثائق إلكترونياً، وإرسالها.

وتأسست DocuSign مُنذُ حوالي العشرة أعوام، وتُعتبر من أكبر الشركات المُزودة لخدمات التوقيع الإلكتروني وبأكثر من 48 مليون مُستخدم، حيثُ تتم الاستفادة من خدمات الشركة في توقيع الوثائق الحساسة والعُقود بين الجهات المُختلفة.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا