لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تطلق موزيلا الإصدار التجريبي من تطبيق فايرفوكس على ويندوز 8

فايرفوكس-على-مايكروسوفت-ويندوز-8


أعلنت موزيلا مؤخراً عن إطلاق تطبيق متصفحها فايرفوكس على ويندوز 8 في مرحلته التجريبية (بيتا)، مما يعني أنه قادم بقوة على نظام تشغيل مايكروسوفت الأخير؛ ليُنافس إنترنت إكسبلورر باعتباره أقوى بديل على الساحة في الوقت الحالي.

ووفقاً لسجل الملاحظات في هذا الإصدار، فإن الإصدار فايرفوكس التجريبي الأخير يظهر على المربعات الحية على واجهة مودرن، ويُمكّن المستخدمين من الوصول إليه بنقرة واحدة، وكذلك الحال لدى أقسامه الداخلية، بما في ذلك الإشارات المرجعية، وسجلّ المحفوظات، وغيرها.

في الوقت نفسه، بإمكان مستخدمي فايرفوكس على ويندوز 8 مشاركة صفحة ويب، أو نص، أو صورة، أو رابط، إلى أي من التطبيقات الاجتماعية المُثبّتة على الجهاز، مثل واتس آب وقوقل بلس، وأيضاً فيس بوك وغيرها من التطبيقات الاجتماعية الأخرى.

ومن أجل تجربة استخدام أفضل، عليكم تعيين فايرفوكس على ويندوز 8 كمتصفح افتراضي على الجهاز.


المصدر


 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا