لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


نظارة جوجل تحصل على إطارات “تيتانيوم” لتثبيت عدسات

 Google-Glass-Titanium


كشفت شركة “جوجل” عن مجموعة إطارات مخصصة لنظارتها Google Glass تحت اسم “تيتانيوم” Titanium بتصاميم مختلفة، بحيث يتم تثبيت نظارة جوجل الأساسية (العتاد التقني) على أحد هذه الإطارات مع إمكانية تركيب عدسات طبية او شمسية على الإطار المصنوع من معدن التيتانيوم خفيف الوزن متوفر بالألوان، الأزرق، الفضي، الأحمر، الرمادي والأسود.

سيتم بيع إطارات نظارة جوجل “تيتانيوم” Titanium بسعر 225 دولار بدون نظارة جوجل الرئيسية والعدسات طبية اوشمسية. ومن المعروف أن الجزء الرئيسي من نظارة جوجل Google Glass مازل قيد التجربة بنسخة المطوريين فقط التي تعمل بنظام اندرويد ويصل سعرها الى 1500 دولار وللأسف لم يتم إطلاقها في الأسواق حتى الان، حيث من المتوقع أن تتوفر لكافة المستخدمين هذا العام بسعر يتراوح بين 500 الى 1000 دولار.

خطوة مميزة من جوجل بأن تقوم بالكشف عن هذه الإطارات التي ستناسب أغلب المستخدمين وإمكانية إستخدامها طبيًا او في حالة الوقاية من الشمس (طبية او شمسية)، بالإضافة الى تمكن المستخدمين من الإستفادة من تقنيات نظارة جوجل Google Glass المثبته على الإطار بكافة خصائصة ومميزاته التي يتوقع أن تنضج بشكل أكبر وتقدم خدمات أكثر من الموجودة حاليًا.


[vsw id=”eneEmDtSvzI” source=”youtube” width=”630″ height=”344″ autoplay=”no”]


 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا