بطلة MARVEL COMICS الجديدة شخصية فتاة مسلمة !

0 23

في أواخر العام الماضي ، أعلنت شركة مارفيل كوميكس أنه تمهيد السيدة الأعجوبة في فبراير شباط و وضع قوى خارقة كل جديد على رأس : “كمالا خان” ، وهي فتاة مسلم يبلغ من العمر 16 عاما الذي يعيش في ولاية نيو جيرسي . ايرد لديه نظرة الأولى في كمالا من السيدة الأعجوبة لها لاول مرة، و المعاينة التي سوف تظهر أيضا في الأعجوبة كل جديد الآن ! تشير قضية واحدة للبيع في الطباعة والإصدارات الرقمية غدا.

كامالا ، وهي الجيل الثاني من الباكستانيين للولايات المتحدة ، ليس أول مسلم خارقة الأعجوبة ، ولكن هي أول من يحصل على لقب منفردا – وبالتأكيد أول من يحصل على لقب “السيدة الأعجوبة” . على الرغم من أن الأبطال الخارقين الأكثر شعبية تميل إلى أن تكون الرجال البيض التي تم إنشاؤها منذ عقود ، والأبطال الذين يجتازون إرث أسمائهم مألوفة ل شخصيات جديدة هي طريقة واحدة قد جلبت الناشرين مثل الأعجوبة و دي سي كوميكس تنوع أكبر ل عوالمهم الخيالية . ( وهي لا تميل إلى العودة إلى مضيفيهم الأصلي مع مرور الوقت ، ومع ذلك ، مما يجعل التنوع أضاف يبدو أكثر قليلا واهية . ) إذا كنت أتساءل ما حدث ل أعجوبة السيدة الأصلي ، كارول دانفرز ، انها نجمة لها عنوان الخاصة تحت لقب الكابتن المعجزة – عنوان إرث آخر .

و السيدة الأعجوبة الجديدة ، والتي تأتي في الطباعة الرقمية و يوم 5 فبراير ، ويتضح من قبل ادريان الفونا ( الهاربون ، خارق للطبيعة X- فرقة ) و كتابتها من قبل G. الصفصاف ويلسون ، وهو كاتب والروائي الذي يتضمن الكوميديا ​​في القاهرة العمل، الهواء و الصوفي ، فضلا عن رواية الحائز على جائزة الخيال العالمي ا الغيب . ويلسون، الذي اعتنق الإسلام، وتحدث ل ايرد حول تحديات كتابة الخارقون مسلم رفيع المستوى الذي يكافح مع قضايا الهوية حتى قبل الحصول القوى متغير الشكل .


اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.