لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


حاسبة كاسيو الجديدة بشاشة لمسية خمس انشات وقلم أيضا !

CLASSPAD ii 400

الحاسبة الجديدة FX-CP400 هو الأول في سلسلة ClassPad أن تكون مجهزة مع شاشة ملونة LCD 4.8″  كبيرة يجعل من السهل لمراقبة الصيغ الرياضية والرسوم البيانية، والصور، وتحقيق عملية أكثر راحة.

و تمكنك ايضا تبديل العرض بين عرض تستقيم والأفقي هو البساطة نفسها – فقط انقر على أيقونة على لوحة التحكم! وجهة النظر الأفقي مريحة وخاصة لعرض صيغة طويلة على خط واحد.

يقدم FX-CP400 عملية بديهية من خلال استخدام القلم على لوحة اللمس. الصيغ الرياضية يمكن عرضها رسوميا دون أي عمليات معقدة  ببساطة سحب وإسقاط الصيغة في منطقة الرسم البياني:

GRAPH

 

وتقدم مجموعة كاملة من الوظائف الأساسية التي يستخدمها الجميع، مثل الكسور والجذور مربع، والدوال المثلثية، وصولا إلى وظائف متقدمة مثل حساب التفاضل وأرقام مجمع المعقدة، والحسابات سيغما، ثم في الحسابات حتى أكثر تقدما بما في ذلك piecewise والصيغ المعرفة من قبل المستخدم.

ولتجريب نظام هه الحاسبة يمكن تنزيلها الكترونيا من خلال هذا الرابط:

http://edu.casio.com/products/classpad/cp2/trial.html

 

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا