لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


Cicada 3301 احد اعقد التشفيرات في تاريخ الانترنت , !

Cicada 3301 او كما يصفه البعض بأعقد تشفير في تاريخ الانترنت . يعتبر اكبر التحديات للقراصنة و مختصي الامن المعلوماتي حول العالم .
في الخامس من يناير 2012 ظهرت اول رسالة لهذه المنظمة المزعومة على موقع 4chan حيث جاء في الرسالة ان هذه “المنظمة” تبحث عن افراد عاليي الكفاءات و الذكاء و قالوا ان رسالتهم تلك تحتوي على رسالة مشفرة ستقود اولئك القلائل الذين استطاعو كشفها الى بداية الطريق للوصول الى المنظمة متطلعين الى لقاء هذه “النخبة” التي تستطيع فك الرمز.
الرسالة المخزنة في صورة عبارة عن رسم فراشة او بالاحرى حشرة السيكادا اصبحت هدف العديد من الاشخاص حول العالم الراغبين في الانضمام لهذه المنظمة.

تعددت التكهنات حول مصدر الرسالة فالبعض يقول انها مجرد خدعة من طرف احدى المجموعات فيما يقول البعض انها نظام تشفيري من CIA او NSA فيما ذهب اخرون الى كون هذه الصورة هي تقنية جديدة مطورة من طرف احد الابناك لتقوية اساليب الحماية خصوصا مع تطور اساليب القرصنة حول العالم.
وما يقوي امكانية ورودها من مصدر قوي هو انتشار بعض الرسائل او المساعدات حول العالم في مدن مختلفة تتضمن عدة ولايات من USA و ايضا باريس , وارسو , غرناطة , اوكيناوا ( اليابان ).. اضافة الى بعض الرسائل الاخرى عبر خطوط الهاتف و الانترنت و المقطوعات الموسيقية ايضا.
مثال لصورة من وارسو ببولندا :

و ينتظر متتبعو هذا الرمز يوم غد او بعد غد بفارغ الصبر للحصول على معلومات جديدة كما اعتاد مصدر الرسالة . حيث يرسل معلومة سنوية في الرابع او الخامس من يناير كل سنة.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا