لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


تخزين السحابة الشخصية عالي الأداء مع نظام MY CLOUD

 أعلنت شركة Western Digital الشركة الرائدة عالمياً في حلول التخزين، اليوم عن توسيع مجموعة My Cloud للحلول السحابية الشخصية التي تم طرحها مؤخراً مع My Cloud EX4.

وهو نظام تخزين مرتبط بالشبكة عالي الأداء وذو فتحات أربع للمهنيين المبدعين، والمستهلكين، ومجموعات العمل ولكل مستخدم يبحث عن وسيلة موثوقة لحفظ، ومشاركة ونسخ، وإدارة كميات هائلة من البيانات الرقمية.

وبهذه المناسبة قال جيم ويلش نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمنتجات Western Digital ومجموعات الالكترونيات الاستهلاكية: “تم استقبال منصة My Cloud للحلول السحابية الشخصية التي تم طرحها مؤخراً بشكل إيجابي للغاية. ويمثل نظام My Cloud أحادي محرك الأقراص الحل الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن طريقة سهلة وخاصة لتخزين كافة البيانات الخاصة بهم في المنزل ومن ثم مشاركتها وحفظها وإدارتها من أي مكان في العالم، وعلى أي جهاز كان. ويوفر توسيع منصة My Cloud إلى نظام ذي أربع فتحات الميزات المتقدمة، والسعة والقدرة على التخصيص التي يبحث عنها الكثير من عملائنا”.

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا