لطلب خدمة الاعلانات النصية والبنرية في الموقع من هنا


” نتشرف بخدمتك

خبرتنا الاساسية تكمن في توصيل العلامة التجارية لأعمالك من خلال الفرص العظيمة التي يتيحها الويب ،نقوم بتعزيز موقعك الالكتروني في عملية متكاملة لتجعل تواجدك بين المنافسين قوي وواضح . مجموعة الويب السابع للدعم الفني وتطوير الموقع  تهدف للأناقة والبساطة والوضوح، مع التركيز على تحسين تجربة المستخدم لما نصنعه لك من دعم .

التفاصيل ...


إطلاق إصدار جديد من تطبيق متجر سيديا متوافق مع نظام iOS 7

New-Cydia-app-store

أطلق مطورو متجر “سيديا” (Cydia)، المتخصص في توفير التطبيقات لأجهزة “آبل” الذكية التي تم كسر القفل الخاص بها، إصدار جديد لتطبيق المتجر يجعله أكثر توافقاً مع الأجهزة العاملة بنظام iOS 7.

ويحل الإصدار الجديد لتطبيق متجر “سيديا” المشاكل التي واجهها مستخدمو أجهزة “آبل” الذكية العاملة بنظام iOS 7، مع التطبيق، بعد كسر القفل الخاص بأجهزتهم باستخدام أداة evasi0n7 الجديدة.

وكان فريق evad3rs أطلق قبل أيام أداة evasi0n7 لكسر قفل أجهزة “آبل” الذكية، “جيلبريك” (jailbreak)، خاصة بالأجهزة التي تعمل بالإصدار السابع من نظام تشغيل iOS.

هذا، وحصل التطبيق بإصداره الجديد على واجهة مستخدم جديدة تم تصميمها بنفس معايير التصميم المسطح الخاصة بواجهة المستخدم في نظام iOS 7، كما تم إضافة عدة أيقونات وعناصر جديدة إلى واجهة المتجر.

وقام مطورو متجر التطبيقات البديل لمتجر “آب ستور” بتحسين أداء التطبيق، حيث يعمل إصدار “سيديا” الجديد بصورة أسرع من الإصدار السابق الخاص بنظام iOS 6؛ ويتوافر الإصدار الجديد رقم 1.1.9 من التطبيق داخل قسم “التغييرات” (Changes) بالمتجر.

يذكر أن التحديث الذي حصل عليه الإصدار الجديد يعد هو الأكبر لتطبيق متجر “سيديا” منذ إطلاقه، وهو التطبيق الذي يصنف كأحد أبرز المصادر الخارجية لتثبيت التطبيقات لأجهزة “آيفون” و”آيباد” و”آيبود تاتش” مكسورة القفل، حيث يسمح التطبيق بتحميل التطبيقات المقرصنة.

[vsw id=”Brctl6p-764″ source=”youtube” width=”630″ height=”344″ autoplay=”no”]

اقرأ ايضاً قد يعجبك

اترك تعليقا